اليوم.. منتخبنا للناشئين يلاقي نظيره السوري في نصف نهائي بطولة غرب آسيا

> الدمام «الأيام» خاص:

> يلتقي منتخبنا الوطني للناشئين اليوم السبت وبالتحديد عدن الساعة (الثالثة عصراً) مع ناشئي سوريا في مباراة صعبة وحاسمة على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، في نصف نهائي كأس اتحاد غرب آسيا للناشئين 2021، بعد أن تأهل المنتخب اليمني للدور نصف النهائي متصدراً مجموعته، عقب فوزين على الأردن والبحرين.

وكان منتخبنا للناشئين قد قدم فواصل من المتعة والإبداع وحقق نتائج قوية أظهرت تفوقه وتميزه بفوزه على نظيره الأردني بثلاثة أهداف مقابل هدف، ودك شباك نظيره البحريني بخماسية نظيفة.

فيما تأهل منتخب سوريا للناشئين، إلى نصف نهائي بطولة غرب آسيا، بعد فوزه 6 - 0 على شقيقه الفلسطينين الخميس، وقطع نسور قاسيون، تذكرة العبور للمربع الذهبي، بعد احتلال وصافة المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط، متفوقاً، بفارق الأهداف على الأردن والعراق صاحبي الوصافة في المجموعتين الثالثة والأولى على الترتيب، وكان المنتخب السوري، قد استهل مشاركته بالخسارة 1 - 4 أمام الإمارات.

وأوقعت قرعة نصف النهائي منتخبنا في مواجهة نظيره السوري، في المباراة الأولى من هذا الدور، بينما تقابل السعودية نظيرتها الإمارات في المباراة الثانية.

وقبل المباراة أبدى مهند الفقير، المدير الفني للمنتخب السوري للناشئين، سعادته بالفوز على فلسطين الخميس ضمن مباريات بطولة غرب آسيا.

وقال الفقير في تصريحات خاصة: "قدمنا مباراة تكتيكية مثالية أمام فلسطين، وثقتي كبيرة باللاعبين وهم على قدر المسؤولية".

وعن مباراة اليوم قال: "مباراة اليمن صعبة للغاية، حيث لديهم لاعبون يمتلكون بنية جسدية قوية وعمراً تدريبياً طويلاً، ويلعبون كرة قدم حديثة وسريعة".

وأضاف: "تصدر اليمن للمجموعة الثالثة في وجود الأردن والبحرين لم يأتِ من فراغ، وعلينا التركيز كثيراً في المباراة التي ستكون مثيرة للغاية".

من جهة أخرى، قال قيس محمد صالح المدير الفني لمنتخبنا: طوينا مباراتنا ضد الأردن والبحرين وهي صفحة وانتهت، وهمنا وكل تفكيرنا اليوم ضد سوريا، والمباراة لن تكون سهلة فالمنتخب السوري قوي بالطبع وأيضاً منتخبنا قوي وأثبت قوته وسنلعب بجهد وأداء أفضل، فالمباراة لا تقبل القسمة على اثنين، وأملنا بالله الفوز على سوريا وخطف بطاقة التأهل.

جدير بالذكر أن "الأخضر السعودي" هو حامل لقب النسخة الماضية، وسيلتقي اليوم أيضاً ضد منتخب الإمارات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى