موانئ البحر العربي تكرم القبطان فائز أحمد علي

> المكلا «الأيام» خاص:

> كرّمت إدارة مؤسسة موانئ البحر العربي، أمس الخميس، بالمكلا، القبطان فائز أحمد علي سعيد، على جهوده الكبيرة في تدريب وتأهيل المرشدين البحريين في ميناء المكلا خلال ستة أشهر متواصلة.

وقدم رئيس مجلس الإدارة م. سالم علي باسمير،"درع المؤسسة" و"شهادة تقديرية" عرفانًا بما قدّمه القبطان فائز، من خبرات بحرية في مجال الإرشاد والمناورة للبواخر المختلفة بأحجام متنوعة للكادر البحري بالميناء في مجال الإرشاد.

وأشاد م. باسمير بمستوى المتدربين في مجال الإرشاد وتحسين مستوياتهم في إرشاد البواخر الكبيرة إدخالها إلى أرصفة الميناء وترسيتها في البويا العائمة خارج الميناء والمسافة خارج الميناء، مثمنًا الجهود التي بذلها القبطان فائز في التدريب الميداني على البواخر المتنوعة.

حضر التكريم جهاد جوهر مدير إدارة الأرصفة والساحات بالمؤسسة والأستاذ جلال غيث مدير مكتب رئيس مجلس إدارة المؤسسة والمرشد البحري بالميناء القبطان صدام التميمي والمرشد البحري القبطان حسين بن الشيخ أبوبكر ومروان اليزيدي رئيس قسم التسويق والإعلام، وم. طلال بن علي الحاج رئيس قسم الصيانة البحرية، وأنيل الكثيري مسؤول اللوجستيات بالميناء، وشوقي باكحيل رئيس اللجنة النقابة بالمؤسسة والأخ أحمد باطرفي مسئول التصوير الفوتوغرافي بالمؤسسة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى