​تونس تختتم التحضيرات بمواجهة البرازيل

> باريس «الأيام» وكالات :

> * اختتم منتخب تونس، مساء أمس، تحضيراته للمباراة الودية التي ستجمعه مساء اليوم الثلاثاء ، بالبرازيل في ملعب حديقة الأمراء في باريس، ضمن استعدادات المنتخبين لنهائيات كأس العالم قطر 2022 .. وكان الموعد أمس مع حصة تدريبية ارتكز خلالها العمل على الجانب التكتيكي، حيث سعى المدير الفني لنسور قرطاج (جلال القادري) إلى الاهتمام بالتمركز في الوضعيات الدفاعية ومحاولة تطبيق مجموعة من الخطط التي ينوي الاعتماد عليها ضد المنتخب البرازيلي.
 
* وفي ختام الحصة التدريبية التي كان نسقها قويا، برمج جلال القادري لقاء تطبيقيا لفترة قصيرة بين اللاعبين كان الهدف منه تعديل تمركز اللاعبين وكذلك تدعيم الانسجام بين مختلف العناصر .. ويتجدد اللقاء بين نسور قرطاج وراقصي السامبا، بعد 50 عاما من المواجهة الأولى بين المنتخبين في 1972، والتي انتهت بفوز البرازيل 4 - 1 .. وسيحاول لاعبو المنتخب التونسي الظهور بشكل مشرف، للرد على المتابعين الذين توقعوا هزيمة نسور قرطاج بنتيجة عريضة.
 
* وقال جلال القادري المدير الفني لمنتخب تونس : "مباراة البرازيل محطة تحضيرية مهمة بالنسبة لنا قبل المونديال .. لا
نركز على النتيجة بقدر الاهتمام بالأداء والمحافظة على مكتسباتنا بعد الترشح للمونديال .. نحن مطالبون بالتركيز الشديد وعدم التسرع لأن منتخب البرازيل مرعب للخصوم، لكنه محبوب لكل من يشجع ويتابع كرة القدم، نحن نتعامل مع المباراة بتواضع واحترام، مع التزام شديد لتقديم أفضل أداء ممكن".
 
* ومن المنتظر أن يعول القادري على تشكيلة تضم أيمن دحمان ورامي كعيب وديلان برون ومنتصر الطالبي ومحمد دراغر وعيسى العيدوني وغيلان الشعلالي وإلياس السخيري وأنيس بن سليمان ويوسف المساكني وسيف الدين الجزيري.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى