اليوم.. افتتاح دورة الحكام المستجدين في رياضة السباحة بعدن

> عدن «الأيام» خاص:

> ينظم اتحاد السباحة والألعاب المائية بالعاصمة عدن صباح اليوم الثلاثاء، برعاية الرئيس القائد عيدورس الزبيدي، ودائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي، دورة الحكام المستجدين من فئة الشباب خلال الفترة بين 11 و 12 أكتوبر الجاري في قاعة منتجع خليج الفيل بمديرية التواهي.
ويشارك في الدورة التي تأتي تزامنا مع احتفالات شعبنا الجنوبي بعيد الثورة الـ 59 لثورة 14 أكتوبر المجيدة، ( 15) حكما مستجد من فئة الشباب، ويحاضر خبير رياضة السباحة الكابتن ناصر سلامة.

وتهدف الدورة إلى رفع قدرات وإمكانيات الحكام، واطلاعهم على أهم القوانين ومستجدات تحكيم رياضة السباحة، وإرساء قاعدة مفاهيم ومعارف جديدة للمتدربين تساهم في تكوين أفكار ومعلومات من شأنها المساعدة على النهوض والارتقاء بمستوى السباحة في العاصمة عدن.
وأكد نصر السوقي أمين عام اتحاد السباحة بالعاصمة عدن إلى أن تنظيم الدورة جاء في إطار التعاون مع دائرة الشباب والرياضة في الأمانة العامة للمجلس الانتقالي، مشيرا أن الاتحاد بصدد إقامة بطولة السباحة في المياه المفتوحة على رصيف ميناء السواحل في التواهي، وذلك تزامنا مع احتفالات شعبنا بعيد الاستقلال المجيد الـ 30 من نوفمبر.

وأضاف: تعتبر هذه الدورة الأولى للمستجدين في تحكيم رياضة السباحة من شريحة فئة الشباب ونحن في اتحاد السباحة بعدن قد عزمنا أن نسخر كافة إمكانياتنا من أجل التأهيل، والتوجه نحو إقامة دورات بين فترة وأخرى للتعريف برياضة السباحة، وخاصة عند فئة الناشئين، مختتما بتوجيه الشكر لدائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي على وقوفهم ودعمهم لإقامة الدورة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى