​لحج.. حفل تخرج 33 مهندسا زراعيا

> تبن «الأيام» خاص :

> شهدت كلية ناصر للعلوم الزراعية في محافظة لحج، اليوم السبت، حفل تخرج 33مهندسا زراعيا لدفعة الفقيد د. حسن صالح حسن من قسم علوم وتكنولوجيا الأغذية وقسم الإنتاج الحيواني.
وجاء حفل الدفعة 47 برعاية وزير الزراعة والري والثروة السمكية اللواء سالم عبدالله السقطري ورئيس جامعة لحج د. أحمد مهدي فضيل ورئيس حلف قبائل وأبناء الحوطة وتبن الشيخ ياسر عبدالله فضل العزيبي.


وأعرب نائب رئيس جامعة لحج لشؤون الطلاب د.وائل مصطفى شكري في كلمته عن ثقته بالخريجين في تطوير المجال الزراعي والانتاج الحيواني من خلال انخراطهم في الحياة العملية.
وأكد أمين عام حلف قبائل وأبناء الحوطة وتبن عارف المسعودي وقوف حلف قبائله مع أبناء الحوطة وتبن ودعمهم لجامعة لحج والحفاظ عليها.


وشدد رئيس انتقالي الحوطة فارض عبدالحميد البان على الخريجين بمواصلة الجهود لتحقيق تفوق جديد في حياتهم العملية، معتبرا نجاحهم وفرحتهم هو تكريما لأهلهم الذين تعبوا وكابدوا كي يصلوا لهذا اليوم وأيضا لوطنهم الجنوب الذي ينتظر منهم العطاء والعمل.
وعبّر الخريجون عن خالص شكرهم لعمادة وهيئة التدريس بالكلية لكل مابذلوه نحوهم طوال سنوات الدراسة، مقدمين شكرهم لكل الذين قدموا لهم الدعم في أقامة حفل تخرجهم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى