اتحاد السباحة ينهي تحضيرات انطلاق بطولة 30 نوفمبر

> عدن «الأيام» خاص :

> * أنهى اتحاد السباحة والألعاب المائية في العاصمة عدن أمس تحضيرات إنطلاق منافسات بطولة السباحة في المياه المفتوحة ، التي ستقام عصر غد الأحد 27 نوفمبر 2022 ، والتي تنظم بمناسبة ذكرى عيد الاستقلال الوطني المجيد الـ 30 من نوفمبر ، وذلك ضمن فعاليات (مهرجان عدن الرياضي الثالث) برعاية ودعم من دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي ، وإشراف الاتحاد العام للعبة.

* وستقام منافسات هذه البطولة في نطاق (مسافة 3 كيلومترات) في رصيف ميناء السواح ، الكائن في مديرية التواهي ، والتي يشارك فيها 40 سباحا من محافظة عدن ، حيث يأتي ذلك في إطار خطة نشاط الاتحاد الهادفة توسيع رقعة مزاولة اللعبة ، ونشرها على نطاق واسع داخل العاصمة عدن ، كما تهدف إلى تشكيل (منتخب قوي للسباحة يمثل محافظة عدن) في بطولات المحافظات حيث سيتم اعتماد الأوائل الخمسة في البطولة لضمهم إلى قوام هذا المنتخب.

* وكانت قيادة اتحاد السباحة في العاصمة عدن قد عقدت الاربعاء الماضي لقاءً خاصاً مع مدربي وحكام البطولة لإطلاعهم على أهم الترتيبات والتجهيزات ، ومناقشة الأمور الفنية وقوانين البطولة التي سيتم تطبيقها بناءً على التعديلات الحديثة المقررة مؤخراً من قبل الاتحاد الدولي للعبة ( FINA ).

* وقد حث الأخ نصر السوقي الأمين العام لاتحاد السباحة في العاصمة عدن الجميع في الاجتماع ، على ضرورة الاهتمام بالبطولة ، خاصة وأنها تقام في المناسبة العظيمة (ذكرى الإستقلال المجيد) .. مطالباً إياهم بالتقيد والإلتزام بالضوابط والقوانين المنظمة للبطولة ، من أجل تسجيل مشاركة فاعلة فيها ، وإنجاح الفعالية والبطولة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى