ريال مدريد إلى السعودية لخوض السوبر الاسباني

> الرياض«الأيام» وكالات :

> * يستعد نادي ريال مدريد للقاء نظيره فالنسيا في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني غداً الأربعاء ١١ يناير التي ستقام في مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية .. وقد غادرت بعثة ريال مدريد إلى العاصمة الرياض من أجل خوض لقاءات السوبر الإسباني.

* ويشارك في السوبر الإسباني "ريال مدريد وبرشلونة وفالنسيا وريال بيتيس"، على ملعب استاد الملك فهد بالرياض، بنظام خروج المغلوب ضمن فعاليات موسم الدرعية للعام 2022م .. ويلتقي ريال مدريد بطل الدوري الإسباني مع فالنسيا ، في مواجهة الدور قبل النهائي ، فيما يلعب ريال بيتيس بطل الكأس مع منافسه برشلونة، ليتأهل الفائزان لخوض المباراة النهائية.

* وتعد هذه النسخة الثالثة من كأس السوبر الإسباني التي تستضيفها المملكة ، بعد نسخة 2020م التي أقيمت في محافظة جدة ، وتوج بلقبها ريال مدريد ، بعد فوزه في المباراة النهائية على أتليتكو مدريد، فيما احتضنت مدينة الرياض النسخة الثانية من السوبر التي أقيمت مطلع عام 2022م ، وتوج بلقبها ريال مدريد أيضا، بعد فوزه على أتلتيك بيلباو.

* وأعلن كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد أمس الإثنين ، قائمة الفريق لخوض منافسات كأس السوبر الإسباني ، حيث شهدت قائمة الميرنجي ، عودة : داني كارفاخال الذي غاب عن مواجهة فياريال للإصابة ، وأيضا ماريانو دياز وأودريوزولا ، على الرغم من أن الأخير غير جاهز.

* ويغيب ديفيد ألابا وتشواميني للإصابة ، بينما تواجد وجه جديد ، وهو الشاب ماريو مارتين لاعب خط وسط فريق الشباب "الكاستيا" .. وجاءت قائمة لاعبي ريال مدريد كالتالي : حراسة المرمى: كورتوا، لونين، لويس لوبيز .. وفي الدفاع : كارفاخال ، ميليتاو ، فاييخو ، ناتشو ، أودريوزولا ، لوكاس فاسكيز ، روديجير ، فيرلاند ميندي .. وفي الوسط : توني كروس ، لوكا مودريتش ، كامافينجا ، فالفيردي ، داني سيبايوس ، ماريو مارتين .. وفي الهجوم : إيدين هازارد ، كريم بنزيما ، ماركو أسينسيو ، فينيسيوس جونيور ، رودريجو جوس ، وماريانو دياز.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى