بمشاركة 18 مدرسة حكومية وأهلية.. مديرية دار سعد تنظم مسابقة ثقافية منهجية

> عدن «الأيام» فتح التركي :

> نظَّم قسم الأنشطة بإدارة التربية والتعليم في مديرية دارسعد صباح اليوم، مسابقة ثقافية ومنهجية بين تلاميذ مدارس المديرية لمرحلة التعليم الأساسي.

وكان عدد المدارس المشاركة 18 مدرسة حكومية وأهلية، وتحصلت فيها مدرسة الوحدة على المركز الأول ومدرسة الأصدقاء الأهلية على المركز الثاني ومدرسة دار منصور على المركز الثالث.

وقال محمد قائد مسعود مدير إدارة التربية والتعليم في المديرية:"إن مثل هذه الأنشطة تعمل على تعزيز قدرات التلاميذ وإظهارها و العمل على تطويرها في المستقبل".

وأشاد عبدالله ناجي رئيس قسم التعليم الأهلي والخاص في المديرية بالمستوى المتقدم في مستويات التلاميذ ولا سيما في مدارس التعليم الأهلي والخاص في دار سعد وأن القادم يبشر بالخير.

وأثنت أفراح عبدالمنان مديرة مدرسة الأصدقاء الأهلية على مستوى الإعداد والتخطيط وإتاحة الفرصة لمدارس التعليم الأهلي والخاص للتنافس مع المدارس الحكومية، وأن هذا التنافس الإيجابي يدفع لبذل المزيد من الجهد لتحسين المستوى التعليمي في المديرية.

ومن جهته أكَّد طارق اسماعيل مدير مدرسة يوسف هندي علي أهمية هذه الأنشطة في تحفيز التلاميذ وشحذ الهمم للتطوير التعليمي.

وشكر رامي كتبي رئيس قسم الأنشطة في المديرية جميع المدارس المشاركة لتفاعلهم الإيجابي و إدارة نموذجية عدن للبنين لحسن الاستقبال، مثنيا بمستوى التلاميذ في جميع المدارس المشاركة.

تعتبر هذه الفعالية من ضمن إحدى الفعاليات التي يساهم قسم الأنشطة في المديرية من خلالها إلى تحسين ورفع مستوى طلاب المديرية في الجانب التعليمي والثقافي و الرياضي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى