​تكريم العمال الصحيين المتميزين بالتواهي

> عدن «الأيام» علاء أحمد بدر:

>
كرَّم د. خالد عبدالباقي فارع مدير مكتب الصحة العامة والسكان في مديرية التواهي بمحافظة عدن، العاملين في كافة مرافق القطاع الصحي في المديرية بمناسبة اليوم العالمي للعمال 1 مايو.


وقال في حديث لصحيفة"الأيام": "إن هذا التكريم يأتي ليعزز دور العاملين في كافة القطاعات ويمثل حافز ودعم معنوي للعاملين لزيادة إنتاجهم من خلال تكريم المتميزين منهم".

وأضاف د. خالد فارع، بأن التكريم كان عبارة عن شهادات تقديرية ومبالغ رمزية بسيطة وذلك نظير جهودهم خلال الأعوام الماضية، ومن ضمن المكرمين متقاعدين عن العمل.


و أوضح مدير مكتب الصحة بأن عدد الذين تم تكريمهم كثيرا من جميع المراكز الصحية هي مركز التواهي الصحي، و مركز الفتح الصحي، و المجمع الصحي في القلوعة، ومركز الصحة الإنجابية، ومركز الطوارئ التوليدية، مركز الاستجابة السريعة.

ولفت د. خالد أن الهدف من تكريم العمال هو لتشجيعهم في تقديم خدماتهم للمواطنين، وكحافز من أجل بذل المزيد في أعمالهم خصوصا في ظل الظروف الراهنة للتقليل من معاناة السكان.


وألقيت في الحفل عدد من الكلمات من قيادات المجمعات الصحي، مؤكدةً جميعها أن النجاحات التي تحققت في القطاع الصحي يأتي انعكاسا لجهود العاملين المضنية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى