لقاء الأساطير اليوم .. نجوم الكرة الإيطالية في موسم الدرعية

> الرياض «الأيام» وكالات :

> * أعلنت اللجنة المنظمة لفعاليات موسم الدرعية في نسخته الثانية، عن استضافة "لقاء الأساطير"، الذي يظهر فيه 10 من أشهر نجوم الكرة الإيطالية، اليوم الأربعاء في "ليالي الدرعية".

* ويشارك في هذا اللقاء فرانسيسكو توتي ، وأليساندرو دل بييرو ، وروداريو ماركولين ، ونيكولا فينتولا، وفنسنت كانديلا، إلى جانب لويجي دي بياجو، وأليساندرو ماتري، واللاعب كريستيان فييري، إضافة إلى ديميتريو ألبرتيني، وجانلوكا زامبروتا.

* ويشكل لقاء الأساطير تجربة استثنائية لعشاق الساحرة المستديرة في الدرعية ، والكرة الإيطالية ؛ للإستمتاع بلقاء النجوم، والتقاط الصور التذكارية معهم، ومشاهدتهم عن قرب، في أجواء شتوية بقلب الدرعية.

* ويواصل موسم الدرعية فعالياته من خلال إقامة كأس EA SPORTS السوبر الإيطالي للمرة الثالثة في المملكة، مساء اليوم، بمواجهة كروية من العيار الثقيل، بين حامل لقب الدوري للموسم الماضي فريق إي سي ميلان وبطل الكأس فريق إنتر ميلان، وتستمر الفعاليات التي تتيح للجمهور الاستمتاع بتجربة استثنائية من العروض الفنية والموسيقية الحية، والمطاعم الراقية ، التي تزخر بها المنطقة ، وجلسات ليالي الدرعية ، والتسوق في أشهر المحال التجارية ، كذلك سباق "إي بي بي إي فورمولا إي درعية إي بري" في 27 و28 يناير الجاري.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى