​مكتب الشباب والرياضة بالحديدة يطلق مبادرة ضع بصمتك

> الحديدة «الأيام» فؤاد العوسجي :

>
أطلق مكتب الشباب والرياضة بمحافظة الحديدة مبادرة (ضع بصمتك) لشركاء وداعمي ومحبي المكتب من رموز وطنية ورياضية ، وقيادات عسكرية ، ووجاهات ومشائخ وأعيان وإداريين ومؤسسات وشركات وبيوت تجارية ، وكافة عشاق ومحبي المجال الشبابي والرياضي على كل المستويات.

  وقال مدير عام مكتب الشباب والرياضة بمحافظة الحديدة الأستاذ عبده خميسي أن فكرة هذه المبادرة تتمثل في الإسهام الفاعل ، ومساندة ومؤازرة خطوات عمل مكتب الشباب والرياضة الميدانية ، من خلال دعم فعالية شبابية ورياضية واحدة تكون خلال عام وتفعيلها في خدمة الصالح العام.

  وأشار الخميسي أن المبادرة ستسهم في إزاحة الكبت عن كاهل الشباب ليفرغوا كل طاقاتهم، وشحناتهم الرياضية فيها ، بعيداً عن كل ما يضر الوطن والأمن والشرف والأخلاق ، إستشعاراً من المكتب ، بالروح الوطنية الملقاة على عاتق الجمي ، للنهوض والرقي والاهتمام بشريحة الشباب كونهم النواة الفاعلة في المجتمع وبهم تسند وتولى المهام في السلم والحرب.

  هذا وقد نوه الأستاذ عبده خميسي ، إلى أن المبادرة ستكون بمثابة رسالة واضحة وجلية ، للجميع بأن المجال الشبابي والرياضي ليس من مهام شخص واحد بحد ذاته وإنما الجميع شركاء لإنجاح فعالياته ودعمها بقدر الاستطاعة داعياً جميع الجهات، من مؤسسات وهيئات ومنظمات أهلية وشبابية إلى إنجاح هذه المبادرة لتعود بالنفع على شباب المحافظة بشكل خاص والوطن بشكل عام.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى