​تسليم الصالة الرياضية المغطاة بالمكلا لمكتب الشباب والرياضة

> المكلا «الأيام» خاص :

>
قام محافظ محافظة حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي ، وقائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن طيار فائز منصور التميمي صباح أمس بتسليم الصالة الرياضية المغطاة (صالة الفقيد سالم عوض باوزير) الكائنة في منطقة خلف بالمكلا لمكتب الشباب والرياضة بساحل حضرموت ضمن الإحتفالات بالذكرى السابعة لتحرير ساحل حضرموت من عناصر تنظيم القاعدة في 24 أبريل 2016م" ، وفي سياق جهود تطبيع الحياة عقب استقرار الأمن بفضل الله ثم بتضحيات النخبة الحضرمية ورجال الأمن.

  خلال مراسيم التسليم أكد المحافظ بن ماضي أن هذا اليوم مشهود لقطاع الشباب والرياضة بتسليم الصالة المغطاة لمكتب الشباب والرياضة بعد أن حافظت عليه قوات المنطقة العسكرية الثانية في سياق حفاظها على أمن المحافظة واستقرارها عقب الانتصار على تنظيم القاعدة .. مشيرًا إلى أنه سيتم إعادة تأهيل الصالة لتحتضن البطولات المحلية والقارية في منطقة خلف التي تعد المنطقة السياحية الأولى بمدينة المكلا .. مؤكدًا استعداد قيادة المنطقة العسكرية الثانية لإعادة تأهيل الصالة بما يسهم في تفعيل النشاط الشبابي والرياضي بالمحافظة.

  بدوره .. أشاد مدير مكتب وزارة الشباب والرياضة بالساحل الأستاذ حسن مسجدي ، بهذه الخطوة ، لما لها من دور محوري ، في تمكين الشباب في المجال الرياضي .. مبديا شكره وتقديره لقيادة المنطقة العسكرية الثانية وكذا السلطة المحلية بالمحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى