وزير التعليم العالي يلتقي الشركة المصرية لتوزيع الكتب

> المكلا «الأيام» خاص:

> التقى وزير التعليم العالي والبحث العلمي د. خالد الوصابي، اليوم، مع محمد باعساس مدير التسويق والتعاون الدولي بالشركة المصرية لتوزيع الكتب في كلية مجتمع الريان التقنية، عقب افتتاح الوصابي لكلية مجتمع الريان التقنية، شرق مدينة المكلا.

وناقش اللقاء أوجه التعاون بين الشركة والوزارة بما تمثله من كليّات مجتمع ومؤسسات تعليمية في مجال الكتاب الجامعي والمراجع العلمية وكذا المناهج الدراسية.

حيث أكّد باعساس على استعداد الشركة في تطوير أُطر التعاون وتوقيع اتفاقية تعاون بين الشركة وكلية مجتمع الريان في مجال طباعة المناهج الدراسية وتوفير المراجع العلمية، مشيرا إلى ترتيبات جارية لتنظيم معرض الكتاب في شهر أكتوبر القادم بالتعاون والتنسيق مع جامعة حضرموت.

وثمّن الوصابي جهود الشركة في السعي لخدمة المؤسسات التعليمية اليمنية، مبديا استعداد الوزارة في تذليل الصعاب وتسهيل كافة الإجراءات، التي من شأنها أن تُسهم في استفادة جميع الطلاب بمختلف مستوياتهم التعليمية، ورفدهم بالمفاهيم التعليمية وفق منهجية صحيحة، مرحبا بفكرة المعرض مبديا استعداده التام لرعاية هذا الحدث الثقافي الهام، والذي يأتي ضمن مسارات تنوير الفكر ومحاربة الأفكار الهدّامة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى