​وزير النقل يتفقد مطار الريان الدولي

> المكلا «الأيام» خاص:

>
تفقد وزير النقل د. عبدالسلام صالح حُميد، اليوم الإثنين، مطار الريان الدولي، برفقه وكيل قطاع النقل الجوي م. طارق عبده علي، ورئيس الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد الكابتن صالح بن نهيد، وكان في استقبالهم مدير عام مطار الريان م. أنيس باصوطين وقيادة المطار.

واطلع الوزير، ومرافقيه، على كافة أقسام المطار ومستوى التجهيزات الفنية من أجهزة حديثة وصالات المغادرة والاستقبال وقاعة الانتظار.


واستمع حُميد، إلى شرح تفصيلي عن سير النشاط في المطار والجهود المبذولة من قبل إدارة المطار في تسيير الرحلات الجوية الداخلية والخارجية لطيران الخطوط الجوية اليمنية وطيران التحالف وكذا طيران المنظمات الدولية على مدار الساعة.

وأكد على أن الوزارة وهيئة الطيران المدني مازالت تبذل جهودا حثيثة لفتح الرحلات الجوية من مطار الريان إلى مطار القاهرة الدولي وأن هناك تفاهمات مع سلطات الطيران المدني المصري بتدشين الرحلات إلى القاهرة في الفترة القليلة القادمة بإذن الله، موجها الهيئة العامة للطيران بتنفيذ كافة الاحتياجات التي طرحت من قبل قيادة مطار الريان بما فيها المتطلبات من التوظيف ورفد المطار بعمالة من الشباب من ذوي الكفاءات والمتطلبات المالية اللازمة للتشغيل والتدريب والتأهيل لكوادر المطار وخاصة الجوانب الفنية والهندسية وشؤون الأرصاد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى