افتتاح رائع لمنافسات البطولة السادسة لنادي التنس العدني

> عدن «الأيام» علاء عياش :

> افتتحت عصر أمس السبت في ملاعب نادي التنس العدني منافسات البطولة السادسة للتنس الأرضي التي تقام برعاية الاستاذ عقيل عمر شهاب مدير عام شركة وكالات شهاب للتجارة والتأمين (الرئيس الفخري للنادي) ، وتجرى في الفترة بين 27 مايو ، وحتى 5 يونيو 2023م بمشاركة لاعبي نادي التنس العدني ومصافي عدن .. وانطلقت منافسات هذه البطولة التي تنظم لفئات (الممتاز ، الزوجي المفتوح ، الشباب ، والناشئين)، وذلك من خلال إقامة ستة لقاءات على ثلاثة ملاعب ، وقد شهدت منافسات الجولة الأولى لقاءات قوية ومثيرة وسط حضور كبير من قبل عدد من الشخصيات وقيادات العمل الرياضي بعدن ونجوم اللعبة السابقين.

وأسفرت نتائج الجولة الأولى كالآتي : فوز اللاعب محمد عادل على اللاعب يوسف زهير 9 - 1 ، وفوز اللاعب زهير موشجي على اللاعب ابراهيم الحقلي 9 - 4 ، وفوز اللاعب جمال مكي على اللاعب مهران عميران 9 - 1 ، وفوز اللاعب محمد مصطفى على اللاعب فيصل السباحي 9 - 1 ، وفوز اللاعب خالد بسام على سامي مهدي 9 - 7 ، وفوز اللاعب سمير سند على ياسر حسين 9 - 0 بـالإنسحاب.

ويذكر أن منافسات البطولة السادسة للتنس الأرضي، والتي ينظمها نادي التنس العدني تأتي ضمن خطة النادي للعام الحالي 2023، وتدار فنياً برئاسة خبير اللعبة (الكابتن القدير وديع عبد العزيز ثابت) وكيل النادي ، وعضوية كل من الكابتنين : وجدي محسن وسمير سند.

حضر افتتاح البطولة الكابتن وديع ثابت نائب رئيس الاتحاد العام للتنس الأرضي ووكيل نادي التنس العدني ، الكابتن زهير موشجي رئيس فرع اتحاد التنس الارضي بعدن ، الاستاذ عادل البريكي كممثل عن شركة وكالات شهاب للتجارة والتأمين ، رضاء عبدالمجيد رئيس نادي التنس العدني وجمال بحاح الأمين العام للنادي ، وعضوا الإدارة : نبيل زوقري ورمزي نعاش ، وعدد من الشخصيات الاجتماعية والرياضية ومحبو وعشاق الكرة الصفراء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى