تواصل منافسات البطولة السادسة للتنس الأرضي العدني

> عدن «الأيام» علاء عياش :

> تتواصل على ملاعب نادي التنس العدني بكريتر منافسات البطولة السادسة للتنس الأرضي ، والتي تقام مبارياتها برعاية الاستاذ عقيل عمر شهاب مدير عام شركة وكالات شهاب للتجارة والتأمين (الرئيس الفخري للنادي) ، وتنظمها إدارة نادي التنس العدني خلال الفترة من 27مايو وحتى 5 يونيو 2023م بمشاركة لاعبي نادي التنس العدني وشركة مصافي عدن .. وضمن منافسات اليوم الثاني للبطولة ، احتضن ملعب نادي التنس العدني ست مباريات في إطار الدور الاول أقيمت على ثلاثة ملاعب، لفئتي الممتاز والشباب ، وشهدت تنافسا قوياً في جميع اللقاءات بين اللاعبين المتبارين، وأسفرت نتائجها على النحو التالي :

- فئة الممتاز : فوز اللاعب جمال الحاج على اللاعب أيهم 9 - 5 .. وفوز اللاعب أحمد زهير على زياد غازي 9 - 4 ، وفوز اللاعب عبد الملك على عبد الرحمن إيهاب 9 - 2 ، وفوز اللاعب محمد وسيل على محمد فؤاد 9 - 2.

- فئة الشباب : فوز علي محمد عادل على حمزة أحمد 9 - 0 ، وفوز اللاعب خالد بسام على محمد نديم 9 - 1.

وفي إطار منافسات البطولة ، في يومها الثالث ، تقام عصر اليوم الإثنين 6 لقاءات قوية في فئتي الشباب والزوجي المفتوح وهي كالتالي : فئة الشباب : زياد غازي ، أحمد عصام ، إبراهيم الحقلي ، ريان فهد ، أيهم - ومشعل.

- الزوجي المفتوح : مهران عميران وزهير موشجي ضد محمد وسيل وأحمد ، عبد الملك وجمال الحاج مع جمال مكي ومحمد مصطفى ، وعزيز خالد وفيصل السباحي ضد ياسر حبيب سامي.

هذا وتجدر الإشارة هنا إلى أن منافسات هذه (البطولة السادسة للتنس الأرضي) والتي تنظم للفئات العمرية : الممتاز ، والزوجي المفتوح ، والشباب، والناشئين) تحظى برعاية الاستاذ عقيل عمر شهاب مدير عام شركة وكالات شهاب للتجارة والتأمين (الرئيس الفخري للنادي)، وهي الشركة التي تولي اهتماماً كبيراً في دعم النادي إلى جانب إسهاماتها الواسعة ، في دعم جوانب تطوير النادي ،بما فيها تحسين مبنى هذا النادي التاريخي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى