البحسني يدعو لتعزيز اللحمة الحضرمية ودور مؤتمر حضرموت الجامع

> «الأيام» غرفة الأخبار:

> قال اللواء فرج سالمين البحسني، عضو المجلس الرئاسي ونائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، أمس الجمعة، إنه أجرى اتصالًا هاتفيًا بالشيخ عمرو حبريش رئيس مؤتمر حضرموت الجامع وتطرقت خلال الاتصال إلى أهمية تعزيز اللحمة الحضرمية والدور المناط لمؤتمر حضرموت الجامع في هذه المرحلة والذي يمثل رؤية ووحدة الحضارم.

ويأتي هذا الاتصال بعد أيام من إعلان مجلس حضرموت الوطني الذي تمخض عن لقاء المكونات الحضرمية في العاصمة السعودية الرياض.

وكان اللواء البحسني قد علق في وقت سابق على صفحته بتويتر حول التطورات السياسية في حضرموت بالقول: "ما يجب أن يكون في هذه المرحلة بحضرموت هو أن يحمل كل أبناءها رؤية واحدة واضحة، فهما للواقع السياسي والواقع على الأرض".

واعتبر اللواء البحسني، تعدد المشاريع والرؤى والإقصاء لن يزيدنا إلا تفككًا ونحن لسنا بحاجة لذلك، ومن يدرك الواقع سيدرك أمورًا كثيرة ومن لا يدرك شيئًا سيظل كما هو ولن يقدم شيء سوى مزيدا من التشرذم.

وفي سياق آخر، أصدر اللواء البحسني قرار تعيين هشام الجابري، مديرًا لمكتب نائب رئيس المجلس الانتقالي وقال الأخير :"أتقدم بالشكر للقائد اللواء فرج سالمين البحسني على ثقته وتعييني مديرًا لمكتب نائب رئيس المجلس الانتقالي، وهذه الثقة التي اعتبرها محل فخر واعتزاز، للعمل مع هامة جنوبية كبيرة لها تاريخ نضالي كبير".

الجدير بالذكر أن الجابري شغل منصب المتحدث السابق باسم المنطقة العسكرية الثانية - محافظة حضرموت - المكلا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى