انتقالي لودر يشيد بنجاح فعالية يوم الأرض في حضرموت

> لودر «الأيام» خاص:

> باركت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية لودر أبين ممثلة برئيس المجلس حسين علي القفعي، اليوم الأحد، نجاح فعالية يوم الأرض في وادي حضرموت على الرغم من الاستفزازات الأمنية من قبل المنطقة العسكرية الأولى.

وأشادت بأبناء حضرموت على مشاركتهم الفاعلة في أرجاء المناطق الحضرمية، مشيرة إلى أن التلاحم والترابط الوطني الجنوبي الذي أظهروه في فعالية يوم الأرض الجنوبي أوصل عددا من الرسائل مفادها أن أبناء حضرموت يرفضون وجود قوات الاحتلال اليمني على أرضهم وتجديد مطالبهم المشروعة بتحرير الوادي وتمكين القوات الحضرمية ممثلةً بالنخبة من بسط سيطرتها على كامل أرض المحافظة.

وأثنت على الروح الوطنية عند الحضارم خلال فعاليتهم التي حملت في طياتها الكثير من الرسائل الوطنية والمعبرة عن موقف أبنائها تجاه الأفواه الكاذبة لأصحاب المشاريع الصغيرة ووقوفهم الكامل مع القضية الجنوبية ومشروعها السياسي تحت راية المجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة اللواء عيدروس قاسم الزبيدي.

وأدانت القيادة المحلية لانتقالي لودر الجرائم ألا إنسانية التي تمارسها قوات المنطقة الأولى بسيئون تجاه المتظاهرين السلميين من إطلاق النار نحوهم وإصابة عدد منهم بإصابات خطيرة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى