تسليم الدور الأول والثاني لمستشفى الرازي بأبين بعد إعادة تأهيله

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة:

> تم، اليوم الأحد، تسليم الدورين الأول والثاني لمستشفى الرازي بمدينة جعار محافظة أبين بعد أن تم إعادة تأهيله وترميمه وتزويده بـ 230 لوحة شمسية ومولدين كهربائيين من قبل شركتي رواد المستقبل والأشول بتمويل من قبل البنك الألماني وإشراف مكتب الأمم المتحدة للمشاريع الإغاثية.

وخلال التسليم أكد مدير عام مديرية خنفر مازن اليوسفي أن إعادة تأهيل مستشفى الرازي يعتبر إنجازًا كبيرًا وهو الذي يقدم خدماته للمواطنين كصرح طبي كبير، مشيرًا إلى أن السلطة المحلية ستكون سندًا وعونًا لإدارة المستشفى في تذليل الصعوبات والعراقيل التي تعترض عملها ولن نسمح لأي أعمال فوضوية.


من جانبه أكد رئيس هيئة مستشفى الرازي العام د. حسين عبدالباري أن إعادة تأهيل المستشفى من قبل شركتي رواد المستقبل والأشول وبدعم من البنك الألماني أصبح اليوم بحلة جديدة، مشيرًا إلى أنه سيتم إغلاق غرفة العمليات لمدة 25 يومًا من أجل إعادة تأهيلها وبعض الأقسام.

وأضاف أن المستشفى يعاني بين الحين والآخر من بعض الأعمال التخريبية من قبل بعض ضعفاء النفوس من خلال العبث وقطع التيار الكهربائي، لكننا وقفنا أمام هذه الظاهرة ولن نسمح بأي أعمال تخريبية، لافتا إلى أن إدارة المستشفى تسعى للتعاقد مع بعض الأطباء الاختصاصيين لسد النقص الذي تركته البعثة الصينية ونعمل وفق الإمكانيات المتاحة.


> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى