​قائد المنطقة العسكرية الثانية يتفقد عددا من الوحدات بالمهرة

> الغيظة «الأيام» خاص:

>
تفقد اللواء الركن طيار فائز التميمي قائد المنطقة العسكرية الثانية، اليوم الأحد، بمعية قائد محور الغيظة - قائد لواء الشرطة العسكرية اللواء محسن مرصع، يرافقهما العميد الركن الخضر صالح مزمبر، مدير دائرة شؤون الأفراد والاحتياط العام بوزارة الدفاع، عددا من الوحدات العسكرية في محافظة المهرة لليوم الثاني على التوالي، استكمالًا لبرنامج زياراته التفقدية لوحدات المنطقة العسكرية الثانية.

وخلال الزيارة، التي شملت لواء 137 ولواء 123 مشاة وكتيبة المهام الخاصة والمدرسة القتالية وكتيبة أمن الطرقات، دشن اللواء التميمي المرحلة الثانية من العام التدريبي 2023م، ناقلًا لهم تحايا رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي ووزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري.

وحث اللواء التميمي الضباط والأفراد على أهمية الضبط والربط العسكري وتنفيذ المهام الملقاة على عاتقهم لخدمة الوطن وحمايته، مشددًا على الابتعاد عن التحزب ونبذ العنصرية والقبلية وأن يكون الولاء لله ثم الوطن.

 وأضاف :"يجب علينا نحن في المؤسسة العسكرية في محور الغيظة أن نكون سندا لمحافظ محافظة المهرة الأستاذ محمد علي ياسر، هذا الرجل الشهم النبيل الذي لطالما سعى جاهدًا في سبيل مصلحة المهرة الأرض والإنسان، كما يجب علينا الحفاظ على أمن واستقرار ساحل حضرموت والمهرة وسقطرى وهي نطاق انتشار قوات المنطقة العسكرية الثانية.

وتفقد قائد المنطقة، أوضاع القاعدة الإدارية للإمداد والتموين بمحافظة المهرة والصعوبات التي تواجهها وسبل معالجتها، مطلعا من مدير القاعدة الإدارية العميد محمد المقالح على أبرز الصعوبات التي تعاني منها القاعدة الإدارية، وأكد على بذل كافة الجهود لتذليل كافة الصعوبات والعوائق ومعالجة الإشكاليات لتؤدي دورها وعودة النشاط إليها مجددًا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى