رئيس هيئة تنظيم النقل البري يلتقي بقائد محور أبين

> عدن «الأيام» خاص:

> استقبل رئيس الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري، فارس أحمد شعفل، اليوم بمكتبه بعدن، قائد محور أبين قائد اللواء الخامس دعم وإسناد، العميد مختار النوبي.

وناقش شعفل مع النوبي عددًا من المواضيع المتعلقة بتأمين الخطوط البرية أمام حافلات النقل المحلية والدولية وشاحنات البضائع بين المحافظات، مؤكدًا الأهمية القصوى التي تمثلها عملية تأمين الطرقات أمام استثمارات قطاع النقل البري.

وقال شعفل إن الأمن يمثل الركيزة الأساسية للنهوض بالبلدان واستثماراتها المختلفة، مشيرًا إلى الأدوار الكبيرة التي تلعبها القوات الجنوبية في الدفاع عن مقدرات ومكتسبات البلاد، وفي مقدمتها قوات الدعم والإسناد.


وتطرق إلى عدد من النجاحات التي حققتها الهيئة خلال الفترة الماضية وأبرز مشاريعها المستقبلية، لافتا إلى جهود وزير النقل د. عبدالسلام حميد الذي يولي قطاع النقل البري اهتماما خاصًا، مؤكدًا على أهمية الحنكة المهنية التي يتمتع بها اللواء الركن عيدروس الزبيدي، ووقوفه مع الهيئة في استعادة حقها القانوني في تنظيم عملية النقل البري داخل ميناء الحاويات بعدن.

من جانبه أثنى النوبي على الجهود التي تبذلها قيادة الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري في تطوير عمل الهيئة والارتقاء بها، مؤكدًا أن قوات الدعم والإسناد ستظل داعمة لكافة الجهود التي من شأنها استعادة الدور الريادي لمؤسسات الدولة وفقا للنظام والقانون ولن تتوانى لحظة عن تلبية نداء الواجب إزاء تلك الجهود.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى