تنسيق بين قوات سهام الشرق والأخرى المرابطة على الحدود

> عدن «الأيام» خاص:

> اطّلع القائد الأعلى للقوات المُسلحة الجنوبية، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اللواء عيدروس قاسم الزُبيدي على موقف القوات العسكرية في الجبهات الحدودية بمحافظة أبين، وذلك لدى لقائه أمس الاثنين، اللواء فضل حسن قائد المنطقة العسكرية الرابعة، والعميد سند الرهوة قائد محور أبين العملياتي، قائد اللواء الأول حماية رئاسية.

واستمع الزبيدي خلال اللقاء من اللواء فضل حسن والعميد الرهوة، إلى شرح مفصل عن جاهزية القوات المرابطة في الجبهات الحدودية بمحافظة أبين، في ظل إصرار جماعة الحوثي على التصعيد العسكري المعرقل للجهود الإقليمية والدولية للتهدئة ووقف إطلاق النار.

وشدد القائد الزبيدي على أهمية إبقاء القوات في يقظة تامة، ورفع مستوى التنسيق العملياتي بين مختلف الوحدات العسكرية في محافظة أبين، سوى تلك المشاركة في عملية سهام الشرق، وبين القوات المرابطة على الجبهات الحدودية، بما يضمن تكامل جهود الجميع، وإنجاز المهام العسكرية والأمنية بكل كفاءة وفاعلية.

ومن جانبهما، ثمّن اللواء فضل حسن، والعميد الرهوة، الدعم المستمر الذي يقدمه الزُبيدي للقوات العسكرية المرابطة على الجبهات الحدودية بمحافظة أبين، والقوات المشاركة في عملية سهام الشرق، وحرصه على توفير كافة الإمكانيات لها لإنجاز المهام المناطة بها في صد الاعتداءات الحوثية، ومكافحة التنظيمات الإرهابية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى