عشرة قتلى وجرحى من القوات الجنوبية بهجوم في أبين

> مودية «الأيام» خاص:

>
قال المتحدث الرسمي للقوات المسلحة الجنوبية المقدم محمد النقيب إن وحدات من القوات الجنوبية المشاركة في حملة سهام الشرق أفشلت هجومًا شنه عناصر إرهابية تسللوا من محافظة البيضاء، فجر اليوم الثلاثاء، على مواقع عسكرية في وادي عومران بمديرية مودية، واستخدموا فيه مختلف أنواع الأسلحة بينها قذائف الهاون.

وأفاد أنه أثناء الاشتباك مع العناصر الإرهابية لقي خمسة من أفراد القوات الجنوبية حتفهم وأصيب أربعة آخرون.

وأضاف المقدم النقيب أن "العناصر الإرهابية التي تسللت من مناطق خارج مسرح عمليات سهام الشرق وتحديدًا من محافظة البيضاء، استخدمت مدفعية الهاون والأسلحة الرشاشة في هجومها على قواتنا في وادي عومران".

وأشار إلى أن القوات الجنوبية لاحقت العناصر الإرهابية التي لاذت بالفرار في الجبال المحاذية لمحافظتي شبوة والبيضاء وسيتواصل تمشيطها حتى يتم ضبطهم.

ونعت قيادة اللواء الثالث دعم وإسناد ممثلة بالعميد نبيل المشوشي قائد اللواء خمسة من جنود اللواء وإصابة خمسة آخرين خلال تصديهم فجر اليوم للهجوم الإرهابي الغادر على مواقعهم بوادي عومران  شرق مديرية مودية بمحافظة أبين.

وقالت في نعيها: "خلال تصدي أبطال الكتيبة الأولى باللواء الثالث دعم وإسناد ارتقى خمسة شهداء من الجنود الأبطال وأصيب خمسة آخرون وأجبروا عناصر الشر والإرهاب على الهروب وتمت ملاحقتهم وتمشيط المنطقة بشكل كامل".

وفيما يلي أسماء الجنود القتلى: عدنان  عبد أحمد الوعلاني ركن عمليات الكتيبة الأولى، الجندي أحمد محسن الهوزر المحوري، الجندي محسن عبدالله مثنى، الجندي عبد الرحمن أحمد محمد ثابت، الجندي عبد الحليم حافظ.

أما الجرحى فهم: الجندي حسين الخضر الدوح، الجندي مختار عايد الصبيحي، الجندي جمال عبد الناصر، الجندي محمد عبد القوي، الجندي فضل خالد".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى