​الحامد يلتقي مكتب الشباب والرياضة لمناقشة تعثر المشاريع الرياضة

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح:

>
​التقى الأمين العام للمجلس المحلي بأبين مهدي الحامد صباح أمس الاثنين، مدير عام مكتب الشباب والرياضة الكابتن أحمد الراعي بمكتبة بالمجمع الحكومي بمدينة زنجبار وكرس اللقاء لمناقشة تعثر المشاريع الرياضية وعدم استكمالها منها ملعب ساحة الشهداء وتسوير ملعب نادي أحور وبناء مقرات أندية بنا والفجر الجديد والدرجاج.

واستمع الحامد إلى شرح مفصل من قبل الكابتن أحمد الراعي، عن توقف الأعمال في استكمال تأهيل ملعب الشهداء وأيضا تسوير ملعب نادي أحور الرياضي وبناء مقرات أندية بنا والفجر الجديد وتأهيل مبنى نادي الدرجاج نتيجة عدم صرف المخصصات المالية من قبل وزارة الشباب والرياضة، الأمر الذي أدى إلى عدم استكمالها حتى الآن.

وأكد الحامد أنه يقع على وزارة الشباب والرياضة المسؤولية الكبيرة في استكمال هذه المشاريع وعدم التسويف في إنجازها لما لها من أهمية كبيرة لدى قطاع الشباب والرياضة لممارسة هواياتهم.

وأشار إلى أن السلطة المحلية ستتابع الوزارة من أجل استكمال تلك المشاريع وأنه سيلتقي صباح اليوم الثلاثاء وزير الشباب والرياضة نايف البكري برفقة الكابتن الراعي لمناقشة تلك المشاريع المتعثرة والتوجيه بصرف مخصصاتها المالية.
وأكد الراعي أن المكتب طرق أبواب الوزارة أكثر من مرة من أجل إنجازها واستئناف الأعمال فيها، لكن الوزارة تقول إن المخصصات المالية لم تتوفر حتى الآن.

وأشار إلى أنه في لقاء الوزير برفقة أمين محلي أبين، سيتم كافة الهموم والصعوبات التي تواجه الرياضة الأبينية من أجل وضع الحلول المناسبة لها.
مشيرا إلى أن أندية أبين لم تستلم المخصصات المالية منذ سنوات ولم نعرف ما هي الأسباب وهذا ما أثر سلبًا على نشاطها، كون أندية أبين فقيرها وتعتمد على دعم وزارة الشباب والرياضة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى