انتقالي شبوة يستعرض عمل وأنشطة الهيئة التنفيذية

> عتق «الأيام» خاص:

> الالتقى عبدالعزيز مهدي بن لكسر رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة شبوة اليوم الاثنين بأعضاء القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية مرخه السفلى.

وأشار بن لكسر إلى الأهمية التي تحتلها المديرية على كافة الأصعدة السياسية والاقتصادية والعسكرية والتاريخية، مثمنًا الدور النضالي الكبير لأبنائها في النضال من أجل الحرية والاستقلال واستعادة الدولة الجنوبية.

وشدد، على أهمية قيام قيادات وأعضاء الهيئة التنفيذية والقيادة المحلية والمراكز بالمديرية بدورهم الوطني في قيادة النضال نحو تحقيق الهدف الأسمى في استعادة الدولة، لافتًا إلى أهمية التواصل مع كافة الشرائح المجتمعية والعمل بروح الفريق الواحد لما فيه تحقيق أهداف المجلس وانفتاحه على الجميع، داعيًا إلى تفعيل العمل الوطني لاسيما فيما يتعلق بالجوانب السياسية والإعلامية والجماهيرية.

إلى ذلك، أكد مدير الإدارة السياسية بانتقالي محافظة شبوة عبدالله المركدة على أهمية تعزيز الوعي السياسي والوطني لدى الجماهير إزاء التحديات التي يواجهها الجنوب وما يحاك من مؤامرات قوى محلية وإقليمية.

كما استعرض رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي مديرية مرخه مبارك بن دوشل، عمل وأنشطة الهيئة التنفيذية خلال الفترة الماضية، وجهودها لتعزيز وتطوير العمل على كافة الأصعدة والمجالات، متطرقًا إلى عدد من الصعوبات والهموم التي تقف كمعوقات أمام عمل الهيئة ، ومطالبًا من قيادة المحافظة تذليل تلك الصعوبات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى