​الحملة الأمنية برأس العارة تضبط قاربًا محملًا بمهاجرين غير شرعيين

> المضاربة «الأيام» خاص:

>
​قال المركز الإعلامي للواء السابع مشاة الثاني عمالقة، أمس الثلاثاء إن الحملة الأمنية تدخل المرحلة الثانية بمكافحة التهريب بحريًا برأس العارة، حيث أشار المركز الإعلامي أن الحملة الأمنية في المضاربة ورأس العارة بقيادة العميد حمدي شكري تقوم بواجبها الوطني منذ انطلاقها في الخامس من أغسطس لمكافحة عمليات التهريب وضبط المطلوبين أمنيًا بقضايا القتل بهدف إعادة الأمن والاستقرار للمديرية.

وكشف المركز الإعلامي قيام الحملة الأمنية بضبط قارب تهريب وفيه حوالي 31 شخصًا من الأفارقة المهاجرين غير الشرعيين، حيث قامت الحملة بإلغاء القبض على سائق القارب مع المهاجرين غير الشرعيين ونقلهم إلى قيادة الحملة لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

 وأكد المسؤول الإعلامي للحملة الأمنية دخولها المرحلة الثانية وفقًا لخطة أعدتها قيادة الحملة الأمنية من خلال مطاردة المهربين بحرًا من خلال قيام الحملة الأمنية بتجهيز فريق بحري متمكن على إدارة القوارب لغرض مطاردة المهربين على الساحل وبداخل عمق البحر على امتداد الشريط الساحلي لرأس العارة.

وأكد أسعد أبو الخطاب بأن هذه الخطوة تعد خطوة متقدمة والتي تعتبر من ضمن مهام عمل الحملة، وتمكنت الحملة الأمنية منذ انطلاقتها من محاصرة وضبط المهربين، معلنًا استمرار الحملة الأمنية بحرًا حتى ينعم الشريط الساحلي بالأمن والأمان، وتجفيف منابع التهريب ومن يقف خلفها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى