الانتهاء من المخيم الطبي المجاني بمستوصف الغناء بتريم

> تريم «الأيام» خاص:

> اختتم بمدينة تريم بحضرموت، اليوم الأحد، أعمال المخيم الطبي المجاني الرابع لجراحة الأذن والأنف والحنجرة، الذي يموله وينفذه مستوصف الغناء الطبي، وبرعاية وزارة الصحة والسكان والسلطة المحلية بحضرموت، وبإشراف مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بوادي حضرموت.

واستمر نحو 3 أسابيع بقيادة د. حسين باقرنون أخصائي جراحة الأنف والأذن والحنجرة، جرى معاينة وتشخيص أكثر من 150 حالة مرضية، فيما أجريت 80 عملية جراحية لفئات عمرية مختلفة، شملت 50 عملية، 40 اللوزتين، و20حالة DNS، بالإضافة إلى 10 حالات ترقيع طبلة الأذن.

وأكد مدير مستوصف الغناء صبري صالح التميمي، التزام المستوصف بنهجه الإنساني في تقديم الخدامات الطبية المختلفة لكافة شرائح المجتمع، وتخفيف الأعباء الصحية عن المواطنين، في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد.

وثمن التميمي الدور الذي قامت به الأقسام والطواقم الطبية في العمليات والأشعة والمختبرات، والتمريض والفنيين والاستقبال طيلة فترة المخيم، وما حققته من عمليات نوعية بمهنية وحرفية عالية، شاكرا الجهات الرسمية على تعاونها، لإنجاح المخيم وتقديم التسهيلات اللازمة.

حيث يقوم مستوصف الغناء الطبي بتنظيم عدة مخيمات طبية مجانية، في فترات متفاوتة خلال العام، كجزء من مسؤوليته الاجتماعية والإنسانية، بالشراكة مع الجهات الرسمية ومنظمات المجتمع المدني.،

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى