​مدير أمن عدن يشدد على مدراء مراكز الشرط برفع درجة اليقظة والجاهزية الأمنية

> عدن "الأيام" خاص:

>
​ترأس مدير أمن العاصمة عدن، اللواء ركن مطهر الشعيبي، اليوم الخميس الاجتماع الدوري بمدراء مراكز الشرطة.

وفي الاجتماع، أكد مدير أمن عدن ضرورة تعزيز أداء العمل الأمني وزيادة تفعيل عمل مراكز الشرط بوتيرة عالية ونشطة أكثر من أي وقت مضى بما يسهم في إرساء دعائم الأمن والاستقرار وتثبيت السكينة العامة ومحاربة الظواهر الدخيلة.

وحثّ اللواء الشعيبي مدراء أقسام الشرط على الارتقاء بالأعمال الامنية ورفع درجة اليقظة والجاهزية الأمنية وضرورة تحسين العلاقة بين رجل الشرطة والمواطن، مشددا على ضرورة التنسيق بين المراكز والتعاون مع المواطن وذلك للتصدي للخارجين عن النظام والقانون والعناصر الإرهابية ومكافحة الجريمة.

وناقش الاجتماع الالتزام والانضباط بالدوام الرسمي والزي الأمني الموحد وفرض هيبة الأمن داخل أقسام الشرط ورفع حالات الغياب في المراكز والتقيد بالقوانين واللوائح الامنية، متوعدا المخالفين بالإجراءات الأمنية الصارمة.

وأقر الاجتماع إيجاد قاعدة بيانات ومعلومات متكاملة لدى جميع مراكز الشرط عن كافة الفنادق والمساكن والمحلات والمخازن والشركات والمؤسسات المتواجدة في عدن.

حضر الاجتماع، نائب مدير أمن عدن العميد أبوبكر جبر ومدير الرقابة والتفتيش, العقيد عبدالسلام القباطي ومدير إدارة التموين العقيد خالد الرخم ومساعد مدير أمن عدن العقيد وحيد عبدالوالي ومدير شؤون الافراد العقيد علي ثابت وعدد من مدراء المناطق الامنية بعدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى