​رئيس مجلس القضاء الأعلى يلتقي أعضاء المحكمة العليا

> عدن «الأيام» خاص:

>
التقى رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي محسن يحيى طالب، ومعه رئيس المحكمة العليا القاضي د. علي أحمد الأعوش، اليوم الاثنين، أعضاء المحكمة العليا المعينين مؤخرًا.

وهنأ رئيس مجلس القضاء الأعلى، أعضاء المحكمة العليا بمناسبة نيلهم الثقة، متمنيًا لهم التوفيق في مهامهم، مشددًا على خدمة العدالة وإنفاذ سيادة القانون، مؤكدًا على الدور الهام للمحكمة العليا في الفصل في الطعون، مشيرًا إلى حجم العمل المسند لقاضي المحكمة العليا وما يتطلبه من بحث عميق في ملفات القضايا من أجل تحسين جودة وفعالية العمل القضائي بالمحكمة العليا، مطّلعًا على نتائج لقاء المجلس مع رئيس مجلس القيادة الرئاسي بشأن اعتماد الموازنة العامة للسلطة القضائية في يناير من العام المقبل 2024م.


من جانبه أوضح رئيس المحكمة العليا القاضي د. علي الأعوش، أن أمام الأعضاء الجدد مهام تتعلق بالقضايا الواردة إلى المحكمة العليا من المحاكم الاستئنافية في المحافظات، داعيًا إلى بذل الجهود لمواجهة العدد المتزايد للقضايا الواردة إلى المحكمة العليا، مؤكدًا على أهمية العمل بوتيرة عالية لما من شأنه تعزيز ثقة المواطنين بالقضاء وتحقيق العدالة والاستقرار والسكينة العامة في المجتمع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى