فريق البرنامج السعودي يطّلع على مخطط مشروع منفذ الوديعة الجديد

> العبر «الأيام» خاص:

> استقبل وكيل محافظة حضرموت للشؤون المالية والإدارية د. أحمد سالم باصريح، ووكيل المحافظة المساعد لشؤون الوادي والصحراء م. هشام محمد السعيدي اليوم الثلاثاء، بمنفذ ميناء الوديعة البري بمديرية العبر حضرموت، فريق البرنامج السعودي لتنمية وإعادة إعمار اليمن برئاسة مساعد المشرف العام للبرنامج م. حسن العطاس.

وتم الاطلاع على مخطط مشروع المنفذ الجديد الذي يشمل 35 منشأة قائمة و6 منشآت جديدة، وأشاد الفريق السعودي بطبيعة وتصميم المشروع الذي سيساعد في تسهيل انسيابية حركة الركاب والبضائع ذهابًا وإيابًا.

وأعرب باصريح والسعيدي عن شكرهما وتقديرهما لتدخلات البرنامج السعودي في حضرموت في المشاريع الخدماتية والبنية التحتية شاملًا إعادة تأهيل المنفذ الجديد.

وأشاد مدير عام ميناء الوديعة البري مطلق الصيعري، باهتمام محافظ حضرموت مبخوت بن ماضي بميناء الوديعة البري وسعيه الحثيث لتأهيل الميناء الجديد واعتماد البرامج الحديثة للتخفيف عن المواطنين، مثنيًا على تدخلات ومواقف الأشقاء في المملكة العربية السعودية.

وكان محافظ حضرموت أصدر في الثالث من مايو 2023م القرار رقم "64" لسنة 2023م، قضى بتشكيل لجنة لاستلام ميناء الوديعة البري في سياق الجهود لتنظيم الميناء وتحسين العمل فيه بإشراف مباشر من السلطة المحلية بحضرموت.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى