تعاون بين الانتقالي وسلطة لودر للوقوف ضد التلاعب بالمعونات

> لودر «الأيام» خاص:

> نفذ رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بلودر الشيخ حسين علي القفعي، اليوم الأحد، نزولًا ميدانيًا إلى مقر السلطة المحلية في مكتب المالية.


والتقى القفعي بمدير عام لودر ناصر عوض موسى، وناقش معه كثيرًا من القضايا المتعلقة بنشاط وعمل المنظمات المحلية والدولية في المديرية.

واستعرض القفعي، هموم وشكاوى النازحين والإشكاليات والاختلالات المصاحبة لعمل منسق عام الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين والمتضررين من الحرب ومندوبي المنظمات.

وتم التأكيد على تنسيق العمل بين المجلس الانتقالي والسلطة المحلية بشفافية ومصداقية لمعالجة كل الظواهر السلبية ومحاسبة وإبعاد المخلين الذين يثبت تورطهم في الفساد والإفساد من خلال التلاعب بالكشوفات وحرمان المستحقين من المعونات الإغاثية والإيوائية.

وقد أفضى اللقاء في الأخير ومن خلال محضر مكتوب إلى ضرورة استدعاء منسق عام الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين بمديرية لودر محمد عبدربه العولقي ومندوبي المنظمات في لودر صلاح أحمد الدوح وأحمد صالح الجفري وبلال البشعي والجلوس معهم يوم غد الثلاثاء للوقوف على الآلية المصاحبة لعملهم وكل ما يتعلق بعمل المنظمات والاطلاع على الكشوفات وعرضها على اللجنة الإشرافية على الخدمات العامة المنبثقة عن اجتماع تفعيل الشراكة بين الانتقالي والسلطة المحلية بالمديرية ومعالجة الإخلال فيها مع إعادة عملية التقييم للكشوفات من واقع المسوحات الميدانية والاستعانة بشخصيات اجتماعية نزيهة كلٌ في مركزه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى