​10 أكتوبر موعد تنظيم المهرجان الأول للألعاب الرياضية النسوية

> عدن «الأيام» خاص:

>
عُقد صباح يوم أمس الخميس في قاعة اجتماعات مكتب الشباب والرياضة بعدن، الاجتماع التحضيري الخاص بالمهرجان الاول للألعاب الرياضية، الذي يقام تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة وتنظيم لجنة رياضة المرأة بالعاصمة عدن، بمشاركة فتيات يمثلن أندية عدن ، ويأتي إقامة هذا المهرجان بمناسبة الاحتفال بالأعياد الوطنية، وكذا تنظيم يوم كرنفالي رياضي في ألعاب كرة قدم (الصالات) والكرة الطائرة وتنس الطاولة والريشة والشطرنج وألعاب القوى ورفع الأثقال ولعبة الجيم والكاراتيه والتنس الارضي.

وخلال الاجتماع الذي حضره مدير عام مكتب الشباب والرياضة الكابتن وجدان الشاذلي ، ورئيس لجنة رياضة المرأة بعدن ، والأستاذة نوال وارس شمو ، ومندوبو أندية المحافظة، جرى مناقشة الترتيبات والتجهيزات اللازمة لفعاليات المهرجان، الذي حدد موعد إقامته في الـ 10 من شهر أكتوبر المقبل .. وقد رحب الكابتن وجدان الشاذلي مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن في بداية الاجتماع بمندوبي أندية المحافظة.. متمنياً لهم التوفيق والنجاح في مهام اعمالهم، ومؤكداً أن إقامة المهرجان الأول للألعاب الرياضية النسوية، يأتي في إطار خطة مكتب الشباب والرياضة ولجنة رياضة المرأة ويهدف إلى تنشيط وإحياء هذه الألعاب والتعريف بها، وإعادة ترتيب الأوراق فيما يتعلق بالرياضة النسوية العدنية.

واختتم الكابتن وجدان محمود الشاذلي قائلاً: "نسعى إلى التعاون مع (لجنة رياضة المرأة) ، من أجل تكثيف العمل، والمساهمة في إعادة الرياضة النسوية العدنية إلى الواجهة ، خاصة وأن عدن هي السباقة دوماً إلى الاهتمام في تنظيم البطولات النسوية".

كما وجهت الأستاذة نوال وارس شمو رئيسة لجنة رياضة المرأة الدعوة للأندية في عدن للمشاركة الفعالة والمساهمة في إنجاح المهرجان الذي يأتي تمهيداً للخطوة التي أعدت مسبقاً من قبل اتحاد المرأة بالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة في العاصمة عدن، من أجل تنظيم البطولات التنافسية الرسمية خلال الفترة المقبلة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى