لودر تنتفض ضد الفساد والعبث بالمساعدات وكشوفات النازحين

> زنجبار "الأيام" خاص:

>
نظمت لجنة مكافحة الفساد بمديرية لودر محافظة أبين صباح أمس الأحد مسيرة جماهيرية حاشدة شارك فيها المئات للأسبوع الثالث على التوالي ضد الفساد المالي والإداري للسلطة المحلية ومشرفي المنظمات الدولية بالمديرية.


وقال عدد من المحتجين في أحاديث متفرقة لـ"الأيام" إن تنظيمهم لهذه المسيرة الجماهيرية وللأسبوع الثالث على التوالي من أجل اقتلاع فساد السلطة المحلية ممثلة بمديرها العام ناصر عوض موسى الذي يصفونه بـ "مضلة الفسدة والفاسدين".


وقالوا "يجب أن يكون لمحافظ أبين أبوبكر حسين سالم موقفًا من خلال إقالة مدير عام لودر ناصر عوض موسى" مؤكدين استمرارهم في التصعيد حتى إقالة الفاسدين ومحاسبتهم على العبث بالمال العام والتلاعب بكشوفات النازحين، وتجاوزاته غير القانونية في العمل.


وعبّر المتظاهرون عن رفضهم القاطع للعبث الذي يحصل في المال العام من قبل مدير عام المديرية الذي يقوم بتسخيره لشراء بعض الذمم.


حيث ألقى الشخصية الاجتماعية أبو شلال القفعي البيان الختامي للفعالية الجماهيرية.. وجاء فيه.

في ظل استمرار الفساد في مديرية لودر والمتمثل في مدير عام المديرية يقف اليوم أبناء لودر في وقفتهم الثالثة للأسبوع الثالث على التوالي في محاولة منهم لإيصال صوتهم إلى جهات الاختصاص في أبين ممثلة بمحافظ أبين ورئيس المجلس الانتقالي أبين متأملين أن يصل صوت أبناء هذه المديرية إلى مسامع هؤلاء المسؤولين.


وأن يقوم محافظ أبين بواجبه تجاه هذه المديرية وإقالة المدير العام للمديرية وتعيين مدير عام آخر.

يعرب المحتجون عن رفضهم المطلق للعبث الذي يحصل في المال العام والذي يتم تسخيره من قبل المدير العام لمديرية لودر في محاولة منه لشراء الذمم.


ويؤكدون أن هذا الأسلوب قد عفى عليه الزمن وأن مصالح المواطنين وهمومهم هي أهم من مصالح الأشخاص ويؤكد المحتجون أنهم سوف يواصلون وقفاتهم الاحتجاجية ومسيراتهم حتى يتم إقالة مدير عام المديرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى