إغلاق مستشفيات مخالفة للمعايير الطبية والصحية بعدن

> عدن «الأيام» محمد المحمدي:

>
نفذ مدير مكتب الصحة والسكان بالعاصمة عدن د .أحمد البيشي مع مدير إدارة المنشآت الطبية الخاصة بالمحافظة أ.د.محمد حسن، اليوم السبت زيارة ميدانية تفقدية للوضع الصحي بالمستشفيات الخاصة في مديرتي المنصورة و دارسعد بالعاصمة عدن للتحقق من التزامها بالمعايير الطبية، ومستوى جودة الخدمة الصحية المقدمة للمرضى.

وخلال الزيارة التفتيشية  في مستشفى الكوبي بمديرية المنصورة ومستشفى درة الدار ومستشفى الريادة بمديرية دارسعد، اطلع على الوضع الصحي فيها ومستوى تردي بعض أقسام المستشفيات المذكورة، لعدم توافقها مع القوانين المنظمة لعمل المنشآت الطبية والصحية الخاصة، كما شملت الزيارة على المظهر العام العاملين وتراخيص مزاولة المهن الطبية للعاملين في المنشآت والنظافة العامة والتجهيزات والمعدات الطبية التي وفق المعايير والمواصفات الطبية.

حيث وجه البيشي بإغلاق المستشفيات المخالفة للقوانين المنظمة لعمل المنشآت الطبية والصحية الخاصة بالمحافظة، وتم إخطارهم بضرورة تصحيح وضعهم وفقًا للقانون وشروط فتح المستشفيات.

أشاد مدير الصحة بعدن البيشي أثناء زيارته التفتيشية إلى مستشفى شمس الدولي بمديرية دارسعد، بالتزامها بالمعايير الطبية وتطبيقها القوانين المنظمة لعمل المنشآت الطبية والصحية الخاصة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى