مستلزمات طبية لقسم طوارئ الولادة بمستشفى الغيظة

> الغيظة«الأيام» خاص:

>
قامت منظمة هيومان أكسس في محافظة المهرة بتسليم الأدوية والمستلزمات الطبية ومواد النظافة إلى قسم طوارئ الولادة في مستشفى الغيظة المركزي.

يأتي ذلك في إطار الدعم المستمر الذي يقدمه مشروع دعم خدمات الصحة الإنجابية، بالشراكة مع صندوق الأمم المتحدة للسكان ومركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، كجزء مهم من جهود الاستجابة الإنسانية في البلاد.

وجرت عملية التسليم بحضور وكيل أول محافظة المهرة العميد مختار الجعفري نائب مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة ود. مبارك بن مزيون مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة. مستشفى الغيظة محسن بلحاف، منسق مركز الملك سلمان للإغاثة الطبي د. مراد بن عقيل، ومنسق برامج الصحة الإنجابية في صندوق الأمم المتحدة للسكان د. أحلام بن بريك.

وأعرب وكيل الوزارة الجعفري عن تقديره لدعم منظمة هيومان أكسس وصندوق الأمم المتحدة للسكان ومركز الملك سلمان للإغاثة للقطاع الصحي خلال عملية التسليم، نظرًا لزيادة عدد السكان في المحافظة ووجود العديد من النازحين، مما أدى إلى زيادة الطلب على الخدمات الصحية.

من جانبه أوضح مدير عام مستشفى الغيظة أن هذه المواد تصل كل أربعة أشهر إلى قسم طوارئ الولادة وتغطي جزءًا كبيرًا وهامًا من احتياجات القسم.

وينفذ مشروع دعم خدمات الصحة الإنجابية للعام الرابع على التوالي بالمهرة، ويستفيد منه نحو 13 ألف حالة سنويًا.

الهدف الرئيس للمشروع هو تحسين الوصول إلى خدمات الصحة الإنجابية، حيث إنه يشمل مجموعة واسعة من الرعاية الصحية، بما في ذلك رعاية الأمهات والأطفال حديثي الولادة، من أجل بناء مستقبل أكثر صحة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى