​مناقشة أمنية لمكافحة المخدرات في قعطبة

> الضالع «الأيام» خاص:

>
التقى مدير مكافحة المخدرات بمحافظة الضالع المقدم محمد علي الحميدي ضمن نزولاته الميدانية والتنسيق المشترك بين الأجهزة الأمنية اليوم بمدير أمن قعطبة الرائد مجاهد شوفر لمناقشة سير عمل الإدارة وكيفية التنسيق الأمني.

وخلال اللقاء تم مناقشة أهمية التعاون المشترك بين الجانبين في مجال مكافحة المخدرات وسبل توحيد الجهود من خلال تكثيف قنوات العمل المشترك وتفعيل دور مكافحة المخدرات في مديرية قعطبة ومدها بكل ما هو لازم في سبيل الحد من انتشار المخدرات في المجتمع.

واستمع شوفر إلى الآراء والمقترحات التي تقدم بها الحميدي مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالمحافظة، والتي تسهم بدورها في حصر الأماكن الموبوءة ورصد المشتبه بهم من المروجين والمتعاطين ومدى أهمية التنسيق المشترك بين الجانبين، مضيفًا أن مكافحة ظاهرة المخدرات لا تقتصر فقط على الإدارة العامة ولكنها مسؤولية الجميع وذلك لحماية الجيل الصاعد من الوقوع في بؤر الإدمان.

من جانبه رحب شوفر بالحميدي مشيدًا بالدور الذي تقوم به الإدارة وعلى زيارته المثمرة والطيبة لإدارة أمن قعطبة ومدى أهمية التنسيق المشترك لمكافحة هذه الظواهر المخلة بالأمن والسلم الاجتماعي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى