​قائد محور الضالع يتفقد جاهزية اللواء 33 مدرع

> الضالع «الأيام» غازي النقيب:

>
​تفقد اللواء الركن علي مقبل صالح محافظ محافظة الضالع قائد المحور، أمس، جاهزية اللواء 33 مدرع.

وخلال الزيارة التي رافقه فيها العميد عبدالرحمن عسكر قائد اللواء الأول مشاة، اطلع محافظ المحافظة قائد المحور على حجم الإعداد والجاهزية القتالية للواء 33 مدرع، من حيث الانضباط الإداري والميداني للقوى البشرية فيه،  وتنفيذ المهام العسكرية والأمنية الملقاة على عاتق الوحدات العسكرية المتواجدة بالمعسكر وفي جبهات القتال.

وأشاد محافظ المحافظة قائد المحور وقائد اللواء 33 مدرع بحجم التضحيات التي قدمها هذا اللواء، باعتباره الحاضنة الأولى، والأب الروحي للألوية والوحدات العسكرية المتواجدة على خط التماس مع العدو، مشيرًا بهذا الصدد أن اللواء 33 مدرع، كان له السبق في تحمل مسؤولية الدفاع عن الضالع منذ أول لحظة للحرب في عام 2015، وبفضل هذا اللواء وجنوده وضباطه وسلاحه وآلياته وموقعه تم تأسيس الألوية والوحدات العسكرية المتواجدة اليوم على مختلف الاتجاهات والمواقع العسكرية بحدود الوطن.

وعلى السياق ذاته، التقى اليوم الثلاثاء اللواء علي مقبل صالح في مقر المحافظة بالعميد عبدالرحمن عسكر قائد اللواء الأول مشاة.

حيث ناقش اللقاء وضع اللواء الأول مشاة بالمحافظة، وضرورة احتضانه وترتيب موقعه، ليؤدي دوره المحوري في الدفاع عن الوطن والتصدي لجماعة الحوثي.

وعبر اللواء مقبل عن استعداد اللواء 33 مدرع لاحتضان اللواء الأول مشاة، وتوفير كل ما يمكن توفيره، وتسهيل عملية تمركزه  وتنفيذه لمهامه بالشكل الذي يليق به.

من جهته عبر العميد عبدالرحمن عسكر قائد اللواء الأول مشاة عن تقديره الكبير لمحافظ المحافظة قائد المحور قائد اللواء 33 مدرع، على التسهيلات المقدمة من قبله في استيعاب موقع اللواء الأول.

هذا وكان المحافظ مقبل قد أكد في بداية اللقاء بأن اللواء 33 مدرع يرحب بكل الوحدات العسكرية، معتبرًا أن الواقع يتطلب اليوم تلاحم الجميع وتوحيد الصفوف لمجابهة العدو.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى