لحج..إزالة مخالفات بمواقع خصصتها السلطة المحلية للخدمات

> تبن «الأيام» خاص:

> بدأ مكتب الأشغال العامة بمديرية تبن محافظة لحج، أمس، ومشاركة الجهات المختصة في هيئة الأراضي حملة إزالة الاستحداث والمخالفات في منطقة بير ناصر بعضها خصصتها السلطة المحلية في وقت سابق للخدمات.


وقال مدير أشغال تبن جلال البان: "يتم تنفيذ الحملة بناء على قرار صادر من قيادة السلطة المحلية استهدفت إزالة استحداثات وأعمال بناء بمساحة تقدر بـ5 فدانات يقع جنوب خط بير ناصر العلم بالإضافة إلى إزالة أحواش قائمه تم إزالتها بواسطة الآليات وبدعم قوة أمنية".

وأشار البان، إلى أن مكتب الأشغال أعد خطة لإزالة تلك المخالفات بالتنسيق مع هيئة الأراضي إلا أن هناك بعض العراقيل التي تسبب في تأخر استكمال تنفيذ الحملة بسبب تقاعس بعض المهندسين في عدم الحضور للمشاركة على الرغم من إشعارهم.


وكانت السلطة المحلية في لحج، أقرت تنفيذ حملة أمنية شاملة لإزالة المخالفات على أراضي الدولة بناء على في اجتماع عقد برئاسة المحافظ اللواء الركن أحمد عبدالله تركي وبحضور الجهات الأمنية والمدنية المختصة.

وتستهدف الحملة المخالفين الباسطين بطرق غير مشروعة على أملاك الدولة من مساحات الأراضي المخطَّطة من قبل هيئة الأراضي، وخاصة الأراضي التي تم تخصيصها لإقامة مشاريع للقطاعات الحكومية والخدمية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى