​لقاء يبحث إمكانية مساهمة البرنامج السعودي في إصلاح أضرار إعصار تيج

> الغيظة «الأيام» خاص:

>
ترأس وزير الأشغال العامة والطرق م. سالم محمد العبودي الحريزي، اليوم، في مكتب قطاع الشؤون الفنية بمدينة الغيظة لقاءً للبحث بشأن إمكانية تدخلات المملكة عبر البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن لأجل الإصلاحات الممكنة للأضرار الناتجة عن الحالة المدارية تيج.

وذكر الوزير الحريزي في اللقاء الذي حضره مدير صندوق الاجتماعي للتنمية م. عوض لقصم، بعض الأضرار في مجال الطرقات كونها الرابطة بين المحافظة بالمحافظات الأخرى التي بحاجة إلى تدخل عاجل وأهمية صيانة الإنفاق بمدينة حصوين، موضحا أنه تم تكليف لجان فنية من قبل السلطة المحلية بمحافظة المهرة بهدف حصر الأضرار الناتجة عن تيج ورفعها بأسرع وقت.

وتطرق، إلى الأضرار التي ألحقت بمنظومة المياه بشكل كلي في مدينة حصوين وكذا تهدم ما يقارب 35 بيت سكني خاص، مشيرا إلى الوقفات الإنسانية والخيرية الدائمة للأشقاء في المملكة العربية السعودية في كل المراحل والأوقات الصعبة التي تعيشها اليمن.

من جانبه أكد مدير مكتب البرنامج السعودي بالمهرة م. عبدالله أحمد باسليمان على ضرورة رفع حجم الأضرار في أسرع وقت حتى يتسنى لهم النزول إلى المواقع وإجراء دراستهم ورفع توصيات بشأنها إلى إدارة المشاريع للبت فيها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى