​التلال يتخطى عقبة الشعلة وينفرد بالصدارة ووحدة عدن يواصل المطاردة

> عدن «الأيام» علاء عياش:

>
​اشتدت وتيرة التنافس في بطولة دوري عدن الممتاز لكرة القدم، وذلك بعد نهاية مباريات الجولة الخامسة من المنافسات والتي أقيمت الخميس والجمعة، وينظمها اتحاد الكرة بعدن برعاية دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي ودعم من بنك البسيري للتمويل الأصغر وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن.
  • التلال ينفرد بالصدارة
وأبرزت نتائج مباريات الجولة الخامسة عن مواصلة فريق التلال التشبث بصدارة ترتيب فرق البطولة وذلك بتحقيقه للفوز الرابع على التوالي وهذه المرة من بوابة فريق الشعلة وبهدفين دون مقابل في المباراة التي أقيمت اليوم الجمعة على ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر، رافعًا رصيده إلى 13 نقطة في الصدارة، في حين تجمد رصيد الشعلة عند 6 نقاط.

سجل هدفي التلال فيصل عبدالله بنهاية الشوط الأول، وأضاف المدافع هشام بلابل الهدف الثاني مع انطلاقة الشوط الثاني من علامة الجزاء.

نال جائزة أفضل لاعب في المباراة نجم التلال فيصل عبدالله وتسلم جائزته من الكابتن عبدالله النينو النجم السابق لنادي شمسان.
  • الروضة يفجر غضبه
وفجر فريق الروضة غضبه بفوز عريض بسداسية مقابل هدف على فريق الميناء في المباراة التي أقيمت عصر الجمعة على ملعب الفقيد باوزير بالمعلا، وذلك بعد سلسلة تعادلات حققها الفريق في الجولات الماضية وخسارة تعرض لها أمام الجلاء دون تحقيق فوز، ليرفع رصيده إلى 6 نقاط، فيما بقي الميناء عند نقاطه الـ4 السابقة.

تناوب على تسجيل أهداف فريق الروضة عبدالرحمن خلدون (3) وعبدالله حيدان (2) وعبدالرحمن ياسين ( هدف)، وسجل هدف فريق الميناء أحمد وحيد.
نال جائزة أفضل لاعب في المباراة نجم دفاع فريق الروضة سليمان راجح وتسلم جائزته من الكابتن جلال سالم مدافع شمسان السابق.
  • المنصورة يواصل التألق
وواصل المنصورة حضوره الراقي في المنافسات بفوز مستحق أمام ضيفه نصر عدن بثلاثة أهداف دون مقابل في المباراة التي أقيمت عصر اليوم الجمعة على ملعب الفقيد العلواني بالمنصورة، ليرفع المنصورة رصيده إلى 8 نقاط، في حين تجمد النصر عند رصيده السابق.

سجل ثلاثية فريق المنصورة عبدالمؤمن خالد ومحمد باقادر وحسن العنبري.

نال جائزة أفضل لاعب في المباراة لاعب فريق المنصورة محمد الوهاشي وتسلم جائزته من المدرب الكابتن حميد قريشي نجم الشرطة والمنتخبات الوطنية سابقا.
  • وحدة عدن يطارد التلال
وبافتتاح مباريات الجولة الخامسة واصل وحدة عدن من صحوته بفوز جديد من أمام شمسان بهدفين دون مقابل في المباراة التي أقيمت عصر أمس الأول الخميس على ملعب شهداء وحدة عدن، ليرفع رصيده إلى 11 نقطة بالمركز الثاني، في حين بقي شمسان مترنحًا عند نقاطه السابقة.

سجل هدفي وحدة عدن علي الهويدي وعقيل العطاس، وسجل هدف شمسان عبدالله جميل المقطري.

نال جائزة أفضل لاعب في المباراة لاعب فريق وحدة عدن عقيل العطاس وتسلمها من النجم السابق بنادي وحدة عدن أحمد سعيد.
  • الجلاء يستعيد نغمة الانتصارات
وفي لقاء آخر أقيم على ملعب الفقيد باحبيب بالبريقة، استعاد فريق الجلاء نغمة الانتصارات بفوز مستحق من أمام صاحب الأرض والضيافة فريق الجزيرة بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليرفع الجلاء رصيده إلى 9 نقاط، في حين يقبع الجزيرة في مؤخرة الترتيب برصيد نقطة واحدة.

سجل أهداف الجلاء معين صالح وعلي عدنان ولؤي عدنان، في حين سجل هدف الجزيرة عوض مصطفى.
نال جائزة أفضل لاعب في المباراة لاعب الجلاء لؤي عدنان وتسلم جائزته من الكابتن عبدالرحمن الديدي لاعب الشعلة والمنتخبات الوطنية سابقا.

هذا وتتواصل يومي الخميس والجمعة مباريات الجولة الخامسة لدوري عدن الممتاز، حيث يلعب الخميس التلال مع الجلاء على ملعب الشهيد الحبيشي، وشمسان يواجه الميناء على ملعب الفقيد باوزير المعلا، والمنصورة يحل ضيفا على الجزيرة بملعب الفقيد باحبيب بالبريقة.

وعصر الجمعة وحدة عدن يقابل النصر على ملعب النصر بدار سعد، والروضة يستضيف الشعلة على ملعب باوزير بالمعلا.
  • ترتيب فرق الدوري
1 - التلال 13 نقطة.
2 - وحدة عدن 11 نقطة.
3 - الجلاء 9 نقاط.
4 - المنصورة 8 نقاط.
5 - الروضة 6 نقاط.
6 - الشعلة 6 نقاط.
7 - نصر عدن 6 نقاط.
8 - شمسان 4 نقاط.
9 - الميناء 4 نقاط.
10 - الجزيرة نقطة واحدة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى