​المنتخب الوطني الكروي يواصل تحضيراته استعدادا لمواجهة البحرين

> أبها «الأيام» فضل الجونة:

>
​يواصل منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم تحضيراته واستعداده لمواجهة منتخب البحرين في اللقاء الذي سيجمعه مساء الخميس القادم على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بمدينة أبها السعودية ، وقد أجريت مساء اليوم الحصة التدريبية في الملعب الرديف لنادي ضمك الرياضي بمشاركة اللاعبين المحترفين الذي وصلوا تباعاً إلى مدينة أبها خلال اليومين الماضيين وهم اللاعبون : عبد الواسع المطري (نادي سترة)، ناصر محمدوه (نادي المحرق)، عمر الداحي (نادي النجمة)، هارون الزبيدي (نادي الحالة) ، أحمد السروري (القوة الجوية) ، أحمد الوجيه (نادي النجف)، محمد الداحي (نادي الكرامة)، علاء عوشة (نادي كربلاء)، أنيس المعاري المحترف في (نادي بهلاء) .. فيما وصل مساء أمس اللاعب حمزة محمد صباح المحترف في نادي مدينة عيسى البحريني.

وقد ركز الجهاز الفني في تمارينه مساء اليوم بعد عملية الإحماء على الجوانب التكتيكية الهجومية والدفاعية ، ومن ثم تقسيمة مصغرة.

جهود طيبة تبذل من قبل الجميع ابتداء من طبيب المنتخب الدكتور عارف قدار ومختص العلاج الطبيعي الدكتور وائل قيراط .. وكذلك مدير المنتخب الكابتن القدير عبد السلام الغرباني والإداري النشيط الكابتن خالد بلعيد .. إضافه إلى المصور الرائع صائن الهندي ورئيس البعثة الكابتن أحمد مهدي سالم ، والكل يعمل بتفان وإخلاص في خدمة المنتخب وتهيئة الأجواء المناسبة ، وتذليل الصعوبات حتى يتمكن اللاعبون من تأدية الحصص التدريبية على أكمل وجه ، وبمعنويات عالية تمنحهم رفع مستواهم الفني والبدني والجاهزية الكاملة للقاء المهم مع منتخب البحرين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى