اليوم انطلاق بطولة صيرة المفتوحة للشطرنج بعدن

> عدن «الأيام» خاص :

> تنطلق اليوم السبت في مقر المجلس المحلي بمديرية صيرة (فعاليات بطولة صيرة المفتوحة للشطرنج) التي ينظمها فرع اتحاد اللعبة بعدن برعاية كريمة من مدير عام مديرية صيرة - رئيس المجلس المحلي د . نجيب محمود ، بإشراف مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة بمشاركة لاعبي مديرية أندية عدن والتي تستمر خلال الفترة من 18 وحتى 27 نوفمبر الحالي.

وأوضح رئيس فرع اتحاد شطرنج عدن الكابتن رمزي محمد قاسم أن هذه البطولة الشطرنجية تكتسب أهمية خاصة كونها تقام بمناسبة عيد الاستقلال 30 نوفمبر ، حيث ستُجرى منافساتها بالنظام السويسري من تسع جولات ، مشيراً إلى أنه قد تم رصد جوائز مالية كبيرة وكؤوس وميداليات متنوعة وملونة للفائزين بالمراكز الأولى.

وأكد الكابتن رمزي محمد قاسم أنه بمناسبة ذكرى عيد الاستقلال الوطني المجيد قررت قيادة الفرع اعتماد أصحاب الخمسة المراكز الاولى كمنتخب لمحافظة عدن ، والذي سيمثلها في البطولات الداخلية والخارجية للعام 2024م .. مقدماً شكره الجزيل لمدير عام مديرية صيرة الدكتور نجيب محمود بن جرادي ومدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن الكابتن وجدان شاذلي على الدور الكبير الذي يقومان به من خلال دعمهما السخي لإنجاح هذه البطولة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى