توقيع اتفاقية فتح مركز امتحاني لكلية التعليم المفتوح بجامعة سيئون في ثمود

> سيئون «الأيام» خاص:

> عمّد وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء، عامر سعيد العامري، أمس، اتفاقية الشراكة بين السلطة المحلية بمديرية ثمود وجامعة سيئون ومؤسسة حضرموت للتنمية البشرية.


وتقضي الاتفاقية التي وقعها رئيس جامعة سيئون د. محمد عاشور الكثيري، ومدير عام مديرية ثمود م. رزيق المنهالي، والمدير التنفيذي لمؤسسة حضرموت للتنمية البشرية م. طارق بلخشر، بفتح مركز امتحاني لكلية التعليم المفتوح بجامعة سيئون في مديرية ثمود للعام الجامعي 2023-2024م؛ بهدف نشر التعليم الجامعي في المناطق الريفية والمناطق البعيدة عن مركز الجامعة، وانطلاقًا من دور جامعة سيئون والمؤسسات التعليمية الداعمة والسلطات المحلية في خدمة المجتمع، وتخفيف معاناة طلاب وطالبات المديريات الصحراوية الذين يقطعون مسافات طويلة للوصول إلى الكلية.


وأشار العامري إلى أن فتح هذا المركز والذي سيستوعب 30 طالبة وطالبة من المنطقة الصحراوية، يعد تقدمًا ملحوظًا في مساعي السلطة المحلية والمؤسسات التعليمية والداعمة للتعليم في محافظة حضرموت، لوصول التعليم لكل المناطق وبالأخص الصحراوية منها، مؤكدًا على أن هذه الاتفاقية ستمهد لتوسيع دائرة الشراكة لتشمل مناطق نائية أخرى، مشيدًا بجهود جامعة سيئون وقيادتها، وكذا مؤسسة حضرموت للتنمية ودورهما في توسيع فرصة التعليم للطلاب والطالبات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى