بتكلفة 145 مليون ريال.. تدشين مشروع المجمع الصحي بصلاح الدين

> عدن «الأيام» خاص:

> قام نائب محافظ عدن أمين المجلس المحلي بدر معاون السباعي، مع مدير مديرية البريقة د. صلاح يحيى الشوبجي، ومدير مكتب الصحة والسكان د. أحمد مثنى البيشي، اليوم الاثنين، بتدشين مشروع بناء المجمع الصحي بمنطقة صلاح الدين في البريقة على مساحة "1800" م.ر، بتكلفة إجمالية بلغت "145" مليون و"312" ألفًا" و "812" ريالًا بتمويل من السلطة المحلية بالمديرية.

وأكد معاون، بأن المشروع يعد ذا أهمية كبيرة في القطاع الصحي لخدمة سكان المنطقة، داعيًا الجميع إلى التعاون والوقوف إلى جانب قيادة السلطة المحلية ممثلةّ بالمحافظ أحمد حامد لملس، مشيدًا بجهود السلطة المحلية في المديرية ممثلةّ د. صلاح الشوبجي على متابعة وتنفيذ المشاريع التي تحتاجها البريقة وسكانها.

وأكد الشوبجي على أهمية هذا المشروع نظرًا لافتقار المنطقة للمجمعات الحكومية التي تلبي احتياج المواطنين المرضى فيها، ويأتي ضمن اهتمام قيادة المديرية للنهوض بالبنية التحتية لاسيما بالقطاع الصحي.

وشدد على الجهة المنفذة، بتنفيذ أعمال المشروع وفقًا للمواصفات والشروط الفنية وجداول الكميات والرسومات والتصاميم، مشيرًا إلى استعداد السلطة المحلية لتذليل أي صعاب قد تواجه الجهة المنفذة بما يضمن إنجاز المشروع كما ينبغي وخلال المدة الزمنية المحددة بعقد العمل.

وأوضح د. البيشي أن هذا المشروع سيلبي مستقبلًا احتياجات أهالي منطقة صلاح الدين ويقدم الخدمات الطبية لهم، مؤكدًا أن مكتب الصحة عمل ويعمل على استقطاب العديد من المشاريع التي ستنفذ في المرحلة القادمة بتمويل من منظمات داعمة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى