القبض على متهم بطعن مواطن في عدن

> عدن «الأيام» خاص:

>
​قبضت شرطة كريتر على متهم بطعن الشاب صابر ناصر طالب، بشارع أروى بمديرية كريتر في محافظة عدن، وتم نقل الضحية إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وأشار مدير شرطة كريتر بأن رجال الأمن قبضت على المتهم "أ. س. ع"، بعد قيامه بطعن المتهم صابر ناصر بعدة طعنات في أجزاء متفرقة من جسمه، ومازال يتلقى العلاج في أحد مشافي عدن، مؤكدًا بأن المتهم اعترف بارتكاب الجريمة وتم فتح محضر تحقيق مع المتهم وفور استكمال الإجراءات سيتم تحويل ملف القضية إلى النيابة لاستكمال الإجراءات ومعاقبة المتهم بحسب النظام والقانون.

 وألقت شرطة كل من محافظتي تعز ومأرب، الأحد القبض على 27 متهمًا بارتكاب 21 قضية جنائية، تركزت 10 منها في إيذاء عمدي جسيم وخفيف وسرقات.

وفي السياق تمكنت شرطة مأرب من ضبط 14 متهمًا في 7 قضايا "شروع في القتل، سرقة، مواد مخدرة، إيذاء عمدي جسيم، تحرش جنسي، عملة مزورة، خلوة غير شرعية".

فيما ضبطت شرطة تعز متهمين بارتكاب 10 قضايا جنائية تنوعت بين الشروع في القتل والسرقة وإيذاء عمدي خفيف واعتداء على أملاك الغير وتهديد بالقتل وخيانة أمانة ولواط وزنا وإزالة حدود.

وبلغت عدد القضايا المُبلغ عنها بأقسام الشرطة بالمحافظات المحررة 102 قضية، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط 43 متهمًا في 73 قضية جنائية، فيما تواصل تعقب مرتكبي 29 قضية جنائية لتقديمهم للعدالة.

وتم ضبط 12 متهمًا مناصفة بين شرطة ساحل حضرموت وشبوة، فيما ألقت القبض شرطة أبين على اثنين متهمين، بالإضافة إلى ضبط متهم واحد في كل من محافظة عدن وحضرموت الوادي والمهرة والضالع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى