تنفيذ حملة إغلاق للمحال التجارية والمطاعم المخالفة بالمهرة

> الغيظة «الأيام» خاص:

> نفذ صندوق النظافة والتحسين بمحافظة المهرة، اليوم الأربعاء، حملة إغلاق المحلات التجارية والمطاعم المخالفة لقانون النظافة بالتنسيق مع مكتب الأشغال العامة والطرق والجهات الأمنية.


وأوضح محمد أحمد عوشن المدير العام التنفيذي للصندوق، أن الحملة جاء تنفيذها بناء على تقارير مرفوعة تقيد بعدم التزام بعض المحلات التجارية والمطاعم بمعايير النظافة بشكل سليم وعلى خلفية رمي القمامة بصورة خاطئة، وعدم تجاوب هؤلاء في دفع ما عليهم من غرامات، مشيرًا إلى أن الحملة تأتي في إطار دعم جهود النظافة والتصدي لحالة الاستهتار والعبث بقانون النظافة.


من جانب آخر قال رئيس قسم المخالفات في صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة محمد صالح محمد أن الحملة جاءت بعد استكمال كافة الإجراءات القانونية من خلال تقييد المخالفات وفق إجراءات قانون النظافة ومتابعة الجهات المختصة وحققت نجاحًا ملحوظًا، داعيًا ملاك المتاجر والمطاعم بضرورة التقيد بالمعايير الصحية السليمة بالتخلص من القمامة لما فيه المصلحة العامة.

الجدير بالذكر بأن صندوق النظافة والتحسين يقوم بتسيير دوريات تقوم بالمراقبة ورصد المخالفات في الأسواق بشكل يومي على فترتين صباحية ومسائية.


> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى