​عقب اتهامه وحبسه بالخطأ.. مواطن يطالب أمن عدن برد اعتبار

> عدن «الأيام» خاص:

>
​طالب مواطن من أبناء مديرية كريتر بمحافظة عدن، إدارة أمن عدن وشرطة المعلا على وجه الخصوص برد اعتبار له، بسبب 25 يومًا قضاها في السجن ظلمًا واتهم فيها بالسرقة.

وتحدث اليوم المواطن خالد سعيد لـ "الأيام" بأنه عقب حدوث عملية سرقة في مديرية المعلا طالت منزل امرأة وأيتام، اشتبه رجال الأمن بينه وبين السارق الحقيقي، حيث يوجد بينهم تشابه كبير، وبعد القبض عليه وإلقائه في السجن 25 يومًا بتهمة السرقة، تعرض خالد سعيد للضرب والشتم من قبل رجال الأمن في شرطة المعلا، وبعد تحويله إلى النيابة العامة اتضح أن هناك تشابه بينه وبين السارق الحقيقي، وتم بعدها الإفراج عنه بضمانة أخوه دون أي اعتذار رسمي أو رد اعتبار تجاه ما حصل له من تشويه لسمعته وصورته التي انتشرت بين الناس في الأخبار اليومية.

وأفاد خالد سعيد بأنه لم يكن في يوم من الأيام سارقًا ولم تسجل عليه أي قضية سرقة من قبل، مشيرًا إلى أنه عند ذهابه إلى شرطة كريتر لحل إحدى المشاكل الشخصية تفاجأ بالقبض عليه وتسليمه لشرطة المعلا.
وطالب خالد سعيد الجهات الأمنية وذات العلاقة بالنظر إلى موضوعه ورد الاعتبار له عقب ما حدث له من ضرب وشتم وحبس 25 يومًا ظلمًا، وتشويه سمعته وصورته أمام الناس.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى