الصناعة والتجارة بشبوة تتلف مواد منتهية الصلاحية

> ميفعة «الأيام» خاص:

> أتلف مكتب الصناعة والتجارة بمديرية ميفعة، كمية من المواد الغذائية والاستهلاكية المنتهية الصلاحية، بحضور مدير عام مديرية ميفعة، أ. محمد سعيد، والقاضي خالد حبتور وكيل النيابة العامة بمديرية ميفعة وعدد من أعضاء السلطة القضائية، والمكتب التنفيذي بالمديرية، وجمع غفير من المواطنين.

وأكد مدير مكتب الصناعة والتجارة بميفعة، أ. ناصر كعدول، بأن هذه المواد المنتهية الصلاحية تم ضبطها مؤخرًا في محلات التجار أثناء النزولات الميدانية للمراقبة في أسواق مدن جول الريدة وعزان.

وأشاد المدير العام بنشاط مكتب الصناعة والتجارة بالمديرية، مؤكدًا بأن وجود مثل هذه الكميات الغذائية في المحلات التجارية وهي معروضة للبيع يعد جريمة في حق المستهلك وتعد من المخالفات التي تستوجب إجراءات عقابية رادعة لعدم تكرار ذلك.

وناشد المدير العام، التجار المخالفين بتقوى الله في المواطن الذي أرهقه ارتفاع الأسعار لتزيده إرهاق الغش التجاري، مطالبًا بتوخي الحذر من الوقوع مرة أخرى في مثل هذه الأعمال ألا أخلاقية التي تضر بصحة الإنسان، منوهًا بأن صحة المواطن أمانة في أعناق الجميع وأنه لن يكون هناك تساهل في التصدي بقوة القانون ضد كل من يحاول المساس بها، مشددًا على مكتب الصناعة بمضاعفة نشاطهم الرقابي لحماية المواطن من ذلك.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى