​اجتماع موسع بتعز يقر تشكيل لجنة تصوغ رؤية شاملة لمواجهة الحوثيين

> تعز "الأيام":

> أقر اجتماع موسع برئاسة محافظ محافظة تعز نبيل شمسان، اليوم الخميس، بمشاركة قيادات الأحزاب والتنظيمات السياسية ومدراء عدد من المكاتب التنفيذية، تشكيل لجنة للمواجهة الفكرية والثقافية والتوعية المجتمعية بمخاطر الحوثيين.

وفي الاجتماع الموسع، الذي حضره وكيل أول المحافظة د. عبدالقوي المخلافي، وقيادات الأحزاب والتنظيمات السياسية ومدراء عدد من المكاتب التنفيذية، شدد المحافظ شمسان على ضرورة قيام الجامعات والمدارس والخطباء بدورهم في تحصين الوعي المجتمعي وكشف زيف وادعاءات الحوثيين واستهدافها للمحافظة والنسيج للاجتماعي وإثارة الخلافات والفرقة بين مكونات المجتمع.

وأكد أهمية المواجهة الشاملة وفق خطة عمل مهنية ثقافية واجتماعية وعلمية وثقافية وإعلامية موحدة، ومشاركة كل ممثلي الأحزاب والتنظيمات السياسية لمساندة أبطال الجبهات وجهود تعزيز الأمن والاستقرار.

واستعرض المحافظ توجهات الدولة، ممثلة برئيس مجلس القيادة د. رشاد العليمي، والحكومة. وقال: لا بد أن نستشعر حجم الاستهداف للمحافظة والتصعيد المستمر، وأن نقف جميعًا صفًا واحدًا وبرؤية موحدة وواضحة لمواجهة المليشيات الإجرامية المتربصة بالمحافظة وأبنائها".

وتخللت الاجتماع كلمات ومداخلات لقيادات الأحزاب والتنظيمات السياسية ومدراء المكاتب التنفيذية، تطرقت في مجملها للمخاطر والخروقات والتصعيد من قِبل المليشيات تجاه المحافظة، والاتفاق على تشكيل لجنة من ممثلي الأحزاب السياسية والمكاتب المعنية في السلطة المحلية والأكاديميين؛ للخروج برؤية موحدة للمواجهة على مختلف الأصعدة (السياسية والثقافية والإعلامية والفكرية) في ظل استهداف الحوثيين للمحافظة وأبنائها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى