أول مواجهة لرئيس الوزراء ​مع مواطنين وموظفين في مستشفى الجمهورية

> عدن «الأيام» خاص:

>
استمع رئيس مجلس الوزراء د. أحمد عوض بن مبارك إلى معاناة ومطالب مواطنين وموظفين بعدن، وما يواجهونه من أزمات معيشية، وذلك في أول نزول تفقدي له للأوضاع العامة.

جاء ذلك خلال قيامه، اليوم الثلاثاء، بزيارة تفقدية لهيئة مستشفى الجمهورية العام النموذجي في عدن، التقى خلالها بإدارة المستشفى واطلع على أحوال المرضى ومرتادي المستشفى.

وطاف رئيس الوزراء وزير الخارجية، بعدد من مراكز وأقسام المستشفى، واستمع من نائب رئيس هيئة مستشفى الجمهورية د. أحمد بلفقيه والأطباء والعاملين، إلى شرح حول الخدمات التي يقدمها لمرتاديه من عدن والمحافظات المجاورة، واطلع على الوضع الصعب الذي تعيشه هيئة مستشفى الجمهورية وكادرها الصحي والفني والإداري.

وتبادل بن مبارك، الأحاديث مع المرضى ومرتادي المستشفى حول الخدمات المقدمة في مختلف الأقسام والمراكز وملاحظاتهم على الخدمات الطبية العلاجية والتشخيصية، ووقف على معاناتهم وأوضاعهم الصعبة.

كما اطلع ومعه مدير مكتب رئيس الوزراء م. أنيس باحارثة، من الكوادر العاملة في المستشفى على سير العمل والظروف الصعبة التي يعيشها هذا المستشفى التاريخي الذي تأثر سلبًا بشكل كبير بسبب الحرب.

وأكد رئيس الوزراء، بأن المستشفى سيحظى بمتابعة واهتمام لتجاوز التحديات القائمة وتحسين خدماته وحل قضايا الموظفين لتمكين الكادر الصحي من تقديم خدمة صحية مناسبة للمواطنين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى